في الذكرى الـ 13 على رحيله.. لقاء نادر يجمع فؤاد المهندس وشويكار في منزلهم(فيديو)

ads

منى رجب

08:59 م

الإثنين 16/سبتمبر/2019

في الذكرى الـ 13 على رحيله.. لقاء نادر يجمع فؤاد المهندس وشويكار في منزلهم(فيديو)
فؤاد المهندس وشويكار
حجم الخط A- A+

يصادف اليوم، الذكرى الـ 13 على رحيل النجم الكبير فؤاد المهندس، الذي رحل عن عالمنا في 16 سبتمبر عام 2006، ولكنه ظل بأعماله السينمائية والمسرحية التي تعتبر علامة فاصلة في تاريخ الفن، من منا ينسى "عمو فؤاد" وأغاني الأطفال التي يرددونها إلى الآن، مثل "هنوا أبو الفصاد، ورايح أجيب الديب من ديله".

اقرأ أيضا.. صورة نادرة ورسالة مؤثرة.. هكذا تذكر هاني شاكر فؤاد المهندس في ذكرى رحيله

قصة حب فؤاد المهندس وشويكار مختلفة وذو طابع خاص، بدأت شرارة الحب على خشبة المسرح وطلب يدها عليه، حيث أنه لجأ لطريقة مختلفة وجريئة للتعبير عن حبه لشويكار، فأعلن ذلك أمام الجمهور خلال عرض مسرحية "السكرتير الفنى"، وقال جملته الشهيرة "تتجوزيني يا بسكويتة"، ووافقت شويكار على الفور، ولكن بعد فترة طويلة، تم الانفصال، بسبب تدخلات من حولهما، ولكن مع وقوع الطلاق إلا أن أعمالهم الفنية استمرت لتكون مسرحية "روحية اتخطفت" أخر عمل فني يجمعهما سويا بعد الطلاق.

ظهر الثنائي شويكار وفؤاد المهندس في لقاء نادر جمعهما في منزلهم بعد الزواج، ببرنامج سينما القاهرة، الذى عرضته فضائية " ماسبيرو زمان"، وقدمت البرنامج "ناهد جبر".

0

وقالت شويكار، خلال اللقاء إن حرارة الحب بينها وبين فؤاد المهندس لم تهبط أبدًا، مؤكدة أنه كزوج ممتاز ويتحمل مسؤلية المنزل جدًا ومتدين، لكن لديه بعض العيوب كأي زوج منها العصبية الزائدة وكرهه للصوت المرتفع والضوء الشديد، كما أكدت على احب الخروج والفسح على عكس فؤاد المهندس الذي يعتبر بيتوتي جداً، ولكني أتمنى ان تتزوج ابنتي شخص بطباعة.

من جانبه قال فؤاد المهندس، إن شويكار تغار عليه جدًا، مشيرًا إلى أنهما اشتركا فى 4 أفلام وعدة مسرحيات سويًا مما عمل على تقاربهما أكثر من بعض.

موضوعات متعلقة