اعلان

المصري: إيهاب جلال مستمر معنا.. وتأخر اتحاد الكرة يضعنا في أزمة

إيهاب جلال
كتب :

كشف عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، عن استمرار إيهاب جلال المدير الفني للفريق في منصبه حتى الموسم المقبل، وسط أنباء اختياره مدرباً لمنتخب مصر خلال الفترة القادمة.

وقال حلبية في تصريحات عبر قناة تايم سبورتس، أن مسئولي اتحاد الكرة لم يتواصلوا معهم حتى الَان، من أجل التفاوض حول اختيار إيهاب جلال مدرباً لمنتخب مصر.

اقرأ أيضاً.. بعد إتفاقه مع محمد فضل على تدريب المنتخب.. إيهاب جلال يودع لاعبي المصري (فيديو)

وأضاف: " حتى الَان لا يوجد لدينا أي معلومة عن تدريب إيهاب جلال لمنتخب مصر، لم نتلق أي خطاب أو اتصال رسمي من جانب اتحاد الكرة حتى الآن".

وأكمل: "في حالة اختيار جلال ليكون مدير فني للمنتخب فنحن ليس لدينا الوقت لاختيار بديل ونحن لدينا ارتباطات فنية ومالية، نحن نتحدث عن مال عام".

اقرأ أيضاً.. اتحاد الكرة يوضح آخر تطورات ملف المدير الفني الجديد للمنتخب (خاص)

وأوضح: " أغلقنا هذه الصفحة نهائياً، في ظل تأخر ضيق الوقت الفريق سيدخل معسركاً مغلقاً، استعدادا مباراة في الدوري المصري بعد أيام قليلة، وبعدها لدينا مباريات قارية".

وواصل: " ليس لدينا بديل إيهاب جلال حال رحيله، لا يوجد مفاوضات بين رئيس النادي واتحاد الكرة، لذلك فإيهاب جلال مستمر في منصبه مدرباً للفريق".

واختتم: "إيهاب جلال مستمر معنا في الموسم المقبل إن شاء الله".

واقترب إيهاب جلال، المدير الفني لنادي المصري البورسيعدي من تدريب منتخب مصر خلال الفترة القادمة خلفاً للمكسيكي خافيير أجيري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: خسارتنا من الزمالك لا تعني أننا سنهزم أمام مازيمبي