ريهام سعيد تعيش حالة حزن بعد وقف برنامجها.. وتعلق: "لن ينسى الله سكوتك عن الكلام"

ads

دينا دهب

10:30 م

الإثنين 16/سبتمبر/2019

ريهام سعيد تعيش حالة حزن بعد وقف برنامجها.. وتعلق: لن ينسى الله سكوتك عن الكلام
الإعلامية ريهام سعيد
حجم الخط A- A+

يبدو أن الإعلامية ريهام سعيد تعيش حالة حزن شديد بعد وقف برنامجها، وتحاول أن تعبر عن حزنها لجمهورها بمشاركتها لهم بصور تعبر عن حالتها النفسية.

ريهام سعيد
وقف برنامج صبايا لـ ريهام سعيد



ونشرت ريهام سعيد صورة عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" تظهر بها سيدة مغلق فمها ومقيدة، مستعينة بالاية القرآنية "والكاظمين الغيظ"، ومكتوب على الصورة: "لن ينسى الله سكوتك عن الكلام ولا عتبا كتبته ولا قهرًا لجمته ولا ألمًا تحملته فثق بالله واطمئن".
ريهام سعيد تعتزل الإعلام

وكانت كشفت الاعلامية ريهام سعيد للمرة الأولى السبب الحقيقي لاعتزالها المجال الاعلامي وذلك عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث أشارت ريهام سعيد إلى أن الجهل هو سبب اعتزالها الاعلام.

ريهام سعيد
سبب اعتزال ريهام سعيد الاعلام


ونشرت ريهام سعيد عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، فيديو به تسجيل صوتي لها به رسالة إلى كل من ليس من جمهور برنامجها، وقالت أنه إذا لجأ له شخص مريض بالسرقة وكل من حوله يعلم بهذا وارادت أن تعطي أن حالة مشابهة لهذا الشخص درس فسيقال عنها أنها تفضحه، مشيرة إلى أن هذا الفكر يعتبر جهل.



برنامج صبايا

وكانت ريهام سعيد أثارت جدلا واسعا خلال الأيام الماضية بعد تصريحاتها عن السمنة، وأصدرت إدارة شبكة قنوات الحياة قرارا بإيقاف برنامجها "صبايا"، قبل أن يخرج اليوم المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام برئاسة مكرم محمد أحمد ويصدر قرارا بإيقافها عن مزاولة الإعلام لمدة عام.

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة