اعترافات المتهم بإشعال النيران في زوجته وحماته وطفليه: "دخلت من شباك المطبخ وهم نايمين.. قتلتهم عشان أرتاح من تهديدهم.. وخلعتهم الدهب وولعت في البيت"

ads

شيماء الهوارى

11:03 ص

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019

اعترافات المتهم بإشعال النيران في زوجته وحماته وطفليه: دخلت من شباك المطبخ وهم نايمين.. قتلتهم عشان أرتاح من تهديدهم.. وخلعتهم
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

اعترف المتهم بإشعال النيران فى زوجته وحماته وطفليه بقرية الرياينة مركز أرمنت محافظة الأقصر أنه أشعل النيران بهم حتى ينتهى من تهديداتهم له بإيصالات الأمانة التى وقع عليها، فقرر التخلص منها وسرقة مشغولاتها الذهبية وإيصالات الامانة المحررة منه على بياض.

وأضاف المتهم، أنه فى منتصف الليل توجه إلى منزل المجنى عليهم ودخل من خلال شباك المطبخ واستغل نومهم وقام بالتعدى على القتيلة الأولى بعدة ضربات على رأسها ثم تعدى على زوجته، وقام بنزع فردة قرطها الذهبى وعدد 2 غويشة من يدها ونزع فردة قرط ذهبى آخر من ابنة زوجته، ولم يعثر على إيصالات الأمانة، ثم قام بإشعال النيران بالمسكن وهرب.


البداية عندما تلقى اللواء أمين راضي مدير أمن الأقصر إخطارا باشتعال النيران بأحد المنازل بقرية الرياينة مركز أرمنت جنوب المحافظة، وأسفر عن الحريق عن وفاة سيدة مسنة وابنتها وحفيدتين وإصابة الحفيدة الثالثة.

انتقلت الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات الحريق وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى أرمنت الدولى والمصابين، وتبين أن السيدة المسنة هى "نجاح .أ . أ" فى العقد السادس من العمر ونجلتها هى "زينب . ع . أ" 23 عاما وأطفالها هم "ريتاج . م . ع" 8 سنوات وتوأمتان "آية . أ . أ" و"ايمان . أ . أ" 8 شهور.

اقرأ ايضا : أسرة طفل تعرض لانفجار أسطوانة غاز تستغيث بمد يد العون لسداد تكاليف العملية


وبتكثيف الأجهزة الأمنية جهودها وبالتحريات تم التوصل إلى أن مرتكب الجريمة الزوج الثانى وتم القبض عليه، واعترف أنه تعثر فى سداد المبلغ المستحق عليه بموجب إيصالات أمانة طرفها، فحاول بعدة طرق أخذ إيصالات الأمانة، ولكنها رفضت فتوجه ليلا إلى منزل والدتها، للبحث عن الإيصالات وعندما رأته السيدتان، قام بضربهما بآلة حادة على رأسهما وأشعل النيران فى المنزل الذى به ابنتاه، ليخفي آثار جريمته وفر هاربا.



موضوعات متعلقة