اعلان

طلب إحاطة بشأن تأخر صرف مستحقات العاملين المؤقتين في قنا

النائب سعيد الدويك عضو مجلس النواب
كتب : أهل مصر

توجه النائب سعيد الدويك، عضو مجلس النواب عن محافظة قنا عن حزب حماة الوطن، بطلب إحاطة إلى وزير المالية الدكتور محمد معيط، بشأن تأخر صرف مستحقات العاملين المؤقتين في بعض الجهات الحكومية كالصحة والشباب والرياضة في محافظة قنا.

اقرأ أيضًا.. محافظ القاهرة يوقع بروتوكولًا لتوصيل المرافق لعقارات الأراضي المقننة

وقال النائب، إن هناك معاناة حقيقية يعيشها عشرات العاملين بعقود مؤقتة من أبناء المحافظة، لاسيما العاملين في مستشفى حميات قنا، ومراكز الشباب والرياضة، حيث لم تصرف لهم مستحقاتهم المالية منذ أكثر من 5 شهور، بحجة أن الصناديق ليس بها حالة عجز والموارد التي بها لا تسمح لصرف مستحقاتهم.

وتساءل نائب قنا، ما ذنب هؤلاء العاملين ؟!.. الجميع يعلم حجم الظروف الاقتصادية والمعيشية في الوقت الحالي، لاسيما أنهم يعولون عشرات الأسر، في ظل ارتفاع أسعار فواتير الكهرباء والمياه، ودخول موسم الدراسة.

وأوضح عضو مجلس النواب، أنه حان الوقت على وزير المالية، نثبيت العاملين على حساب الصناديق الخاصة ، ونقلهم إلى الموازنة العامة للدولة، تنفيذًا بوعوده الذي قطعه على نفسه خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنى في شهر مايو من عام 2019، عندما أكد أن هناك مساعي للإنتهاء من تثبيت جميع العاملين على حساب الصناديق الخاصة قبل نهاية يونيو 2019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة