اعلان

أول ضعيفة بصر في مصر حاصلة على اعتماد منظمة البيع المباشر الدولية: السبب في نجاحي جملة لابراهيم الفقي (فيديو)

قالت شيماء بكر، أول ضعيفة بصر في مصر والعالم تحصل على اعتماد منظمة البيع المباشر الدولية، إنني عملت في مجال البيع المباشر منذ عام 2011، حيث التحقت بالعمل في هذا المجال من خلال إحدى صديقاتي، موضحة أنها تعلمت العمل و طرق البيع والصناعة في مجال البيع المباشر.

وأضافت "بكر"، خلال لقائها ببرنامج "8 الصبح"، المذاع عبر فضائية "دي إم سي" ، اليوم الثلاثاء، أنه عندما أطلقت منظمة البيع المباشر الدولية "كورس" معتمد إلتحاقت به، لكي تتعلم البيع بشكل أكاديمي متخصص، مشيرة إلى أنها حصلت على شهادة اعتماد من المركز هذا العام 7 يوليو 2019، كما أنها تخرجت من المعهد العالى للتكنولوجيا المتطورة، فضلاً عن حصولها على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة للتعليم المفتوح.

وأفادت، بأنها كانت لا تعاني من ضعف في البصر وليس مولودة به، ولكن ما حدث لها هو خطأ طبي عند إجراءها لعملية المياه البيضاء في عينها فأصيبت بالضعف البصري، موضحة أنه عند أول إصابتها بضعف البصري تعبت كثيراً.

اقرأ أيضا.. كي تصل إلى أهدافك بسهولة.. إليك هذه الخطوات (فيديو)

وأشارت، إلى أن إحدى إحدى صديقاتها بالتواصل مع الدكتور إبراهيم الفقي ليقوم بإجراء مكالمة هاتفية لها بعد اخر عملية جراحية قامت بإجرائها، حيث وجه "الفقي" رسالة لها وهي أن ما تعانيه الآن هو محنة، ولكن أمامها إختيار، وهو أن تقوم باستبدال المحنة إلى منحة من الله ".

ولفتت، إلى أن جملة إبراهيم الفقي، كانت علامة ونقطة التحول في حياتها، حتى استطاعت أن تتجاوز هذا الامر و تصل إلى ما تريده.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً