اعلان
اعلان

جولات المحافظ تكشف عدم استعداد مدارس الدقهلية للعام الدراسى الجديد

كتب : عمروعلي

كشفت جولات الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية المفاجئة عدم استعدادات بعض المدارس للعام الدراسى الجديد، وتقاعس عدد من مسؤولي التعليم في عملهم.

وأجرى المحافظ جولة بمدينة المنصورة تفقد خلالها مدرسة عزبة عقل الابتدائية المشتركة للوقوف على مدى جاهزيتها للعام الدراسي الجديد وعدد من الشوارع، وأبدى محافظ الدقهلية استياءه من حالة المدرسة ووجه حديثا شديد اللهجة لمديرة المدرسة وقال "لو مش قادرة على إدارة المدرسة نشوف حد غيرك" متسائلا ماذا فعلت من أجل المدرسة، ومؤكدا على أنه لا يتبقى عن بدء الدراسة سوى أيام ومشددا على ضرورة الانتهاء من كافة التجهيزات قبل بدء العام الدراسي.

كما قرر الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية إحالة مدير إدارة طلخا التعليمية للتحقيق وإيقاف مدير مدرسة أحمد حسن الزيات عن العمل بسبب سوء حالة المدرسة.

وتفقد محافظ الدقهلية عددا من الفصول بالمدرسة لمتابعة مدى استعدادها وجاهزيتها لاستقبال الطلاب خلال العام الدراسي الجديد والذي سينطلق للصفوف الأولى بعد غد الأربعاء، وتفقد دورات المياه للاطمئنان على حالتها ونظافتها. 

وأبدى محافظ الدقهلية استيائه من حالة المدرسة وسوء حالة دورات المياه ،وقال "ازاي تكون المدرسة بالشكل ده والدراسة بعد بكره" ،حيث تلاحظ له وجود شبابيك متراكمة داخل الفصول ومقاعد بدون ترتيب وعدم وجود مياه بالحمامات، وقال المدرسة قائمة والاثاثات فيها "ناقصكوا ايه حرام عليكوا اللي بتعملوه" اعتبروهم ولادكم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً