اعلان
اعلان

بدء تطوير شارع شهاب بالعجوزة بمحافظة الجيزة

صورة أرشيفية
كتب : نهى نجم

تفقد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أعمال التطوير الجاري تنفيذها بشارع شهاب والتي تنفذها المحافظة، في إطار خطتها لتطوير الشوارع والطرق الرئيسية لتظهر بالشكل الحضاري اللائق.

اقرأ أيضًا.. التفاصيل الكاملة لتوصيل المرافق لعقارات أراضي الدولة المقننة بمحافظة القاهرة

أشار محافظ الجيزة، إلى أن الأعمال تشمل تطوير الجزيرة الوسطى ودعمها بالأشجار والإنترلوك ورفع كفاءة البلدورات، بالإضافة إلى تمهيد الممشى المخصص للمواطنين على جانبى الشارع وتركيب بلاط إنترلوك به ليتماشى مع الشكل الجمالي للشارع مع إزالة أي إشغالات أو تعديات من المحلات على حرم الطريق المخصص للمشاة.

ولفت محافظة الجيزة، إلى أنه سيتم دعم الشارع بأعمدة إنارة حديثة ( ليد ) إستكمالًا لخطة المحافظة فى توفير الطاقة، موجهًا مدير مديرية الطرق بمتابعة يومية للشركة المنفذة للأعمال والتأكد من إلتزامها بتنفيذ الأعمال بجودة عالية ووفق الجدول الزمني المحدد.

وشملت جوله المحافظ تفقد أعمال طلاء العقارات بأحياء الوراق وشمال الجيزة والعجوزة وبولاق الدكرور وجنوب الجيزة والوراق ومدينة كرداسة ومركز أوسيم حيث وجه المحافظ بالإلتزام بالجدول الزمني المقرر للإنتهاء من أعمال طلاء العقارات بالألوان المحددة، كما وجه المحافظ بتغير طلاء عدد من العقارات بنطاق الطريق الدائرى لعدم الإلتزام باللون المحدد للطلاء مما يأثر على المظهر الجمالي الذي أصبح عليه الطريق ومحاسبة المقصرين عن ذلك.

جاء ذلك خلال جوله المحافظ في أحياء الدقى والعجوزة، حيث تفقد راشد شارع محى الدين أبو العز، مؤكداً أن الشارع سيشهد أعمال تطوير خلال الأيام المقبلة حيث تدرس المحافظة حاليًا الإستقرار على الشكل النهائي لأعمال التطوير بما يضمن تحقيق الشكل الجمالي بالشارع والسيولة المرورية بإعتبارة أحد أهم الشوارع بحي الدقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك