المشرف العام على التحرير داليا عماد

بعد زواجه من هنا الزاهد بساعات.. أحمد فهمي في خناقة بألفاظ خارجة والسبب بنات شقيقه

أهل مصر

تسببت إحدى الفتيات في غضب كبير للفنان احمد فهمي بعد زواجه بساعات من هنا الزاهد، حيث نشر شقيقه كريم فهمي عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة لها برفقة احمد فهمي وهنا الزاهد في حفل زفافهما وبرفقتهم زوجته دانيا وابنتيه كاميليا وناعومي، وقام كريم بوضع قلب على وجه الطفلتين مشيرًا إلى أن المتواجدين بالصورة هم أهم أشخاص في ينقصها ابنته التي ولدت منذ أيام واطلق عليها اسم "جميلة" ووالده ووالدته، لتعلق إحدى الفتيات وتسخر من الطفلتين بأسلوب جارح.

اقرأ أيضًا.. الصور الأولى لـ كريم فهمي برفقة مولودته الجديدة.. تعرف على اسمها

احمد فهمي

اسرة كريم فهمي واحمد فهمي

وكتبت الفتاة: "قلوب ايه اللي حطتها على وش العيال افهم بس، ايه الفكرة، يعني شعرهم اللي شبه سلك المواعين ده مش هيتحسد والوش هيتحسد، يارب سامحني يارب بس مش قادرة اسكت بجد".

ورد كريم فهمي على هذا التعليق وكتب: "بصي انا عمري ما غلط في حد، هتغلطي في بناتي هتسمعي كلام ميطلعش مني، انا هحترم ان ليكي اب هيزعل لو انا غلط فيكي ويمكن يتدارك غلطته في التربية".

رد قوي من احمد فهمي

لم يتحمل احمد فهمي أن يشاهد هذا التعليق على بنات شقيقه ويلتزم الصمت، فقام بإطلاق السباب والألفاظ الخارجة لتلك الفتاة وعاتب شقيقه كريم فهمي لأنه لم يرد عليها واكتفى بالعتاب فقط، وكان رد احمد فهمي الذي اشار إلى أن ردوده أوقات تكون قاسية ولكن هذه المرة لن يستطيع الصمت، وبسبب هذا الرد قامت صفحات كثيرة من مواقع التواصل الإجتماعي بتداول هذه الألفاظ.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission