مايوهات وعري وإغراء.. فنانات يسرنَ على خطى سما المصري (صور)

ads

دينا دهب

02:47 م

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019

مايوهات وعري وإغراء.. فنانات يسرنَ على خطى سما المصري (صور)
سما المصري
حجم الخط A- A+

اصبحت موضة الظهور بالمايوهات البيكيني والعري وتعمد الإغراء منتشرة بين بعض الفنانات في الوسط الفني، والبعض شبههن بأنهن تقلدناَ سما المصري التي تتعمد الظهور دائمًا بإطلالات مثيرة للجدل، وترصد "أهل مصر" ثلاث فنانات تسرنَ على خطى سما المصري.


دوللي شاهين



ظهرت مؤخرًا الفنانة اللبنانية دوللي شاهين بإطلالة بها إثارة حيث كانت مرتدية فستانًا شفافًا، وتقوم بحركات إغراء.




كما ظهرت دوللي شاهين مؤخرًا بمايوه بيكيني ونشرت الصورة عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وهي بظهرها كي تظهر انوثتها مثلما تفعل سما المصري.



وتقوم في بعض الأوقات سما المصري بنشر صور لها وهي نائمة على السرير كنوع من أنواع الإثارة للجمهور وتجمع هذا النوع من الصور تعليقات كثيرة وهذا ما فعلته أيضًا دوللي شاهين.

لاميتا فرنجية



شاركت الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية جمهورها ومتابعيها صور لها وهي تقضي إجازتها الصيفية برفقة اسرتها، ونشرت عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صور لها وزوجها يحملها على كتفيه وهي تحمل ابنها، وغضب الجمهور بسبب اطلالتها الجريئة حيث ظهرت مرتدية مايوه بيكيني عاري.



وظهرت لاميتا فرنجية داخل جاكوزي بمايوه بيكيني وهذا مثل ما تفعل سما المصري عندما تظهر داخل مسبح أو جاكوزي.



كما أن اللبنانية لاميتا فرنجية فاجأت الجمهور في ذات يوم ونشرت عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة لها وهي عارية تمامًا من الظهر ولاقت هذه الصورة الكثير من غضب متابعيها.

رانيا يوسف




وكانت خضعت الفنانة رانيا يوسف جمهورها ومتابعيها، لفوتوسيشن جديد من توقيع محمود عاشور، حتى تحتفل من خلاله بعيد الأضحى، وشاركت جمهورها بمجموعة صور منه عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وظهرت رانيا يوسف في أطلالتها بفستان "حملات مكشوف من الصدر وعاري من الظهر والبطن، ومفتوح من عند ساقيها، باللون البنفسجي الصريح، مع تسريحة شعر ومكياج مختلف حتى يتناسب مع إطلالتها المثيرة.

موضوعات متعلقة