المشرف العام على التحرير داليا عماد

"معاك يا سيسي" و"شعبك مصدقك" يتصدران تويتر.. النشطاء يشيدون بإنجازات الرئيس: "مصدقينك لأنك اشتريت شعبك بعدما باعه الكل"

أهل مصر

تصدر هاشتاج "معاك يا سيسي"، وهاشتاج "شعبك مصدقك يا سيسي" مؤشرات بحث تويتر، حيث تداوله عدد كبير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عارضين الإنجازات التى حققها الرئيس عبد الفتاح السيسى، من مشروعات الطرق والكباري والمؤسسات الاقتصادية والزراعية ضمن خطة الإصلاح الاقتصادي التي تبنتها الدولة في السنوات الأخيرة.

وأكد غالبية الرواد على ثقتهم في السيسي، مطالبين إياه بإكمال مسيرة الإصلاح الاقتصادي والخروج من أزمات البلاد، مسلطين الضوء على جولات الرئيس الخارجية، وحضوره المؤتمرات العالمية الأخيرة وسط الدول الكبرى، لما تمثله أهمية مصر في الدول الأفريقية.

علق "محمد"، على الهاشتاج، عبر حسابه الرسمى على "تويتر" قائلاً: "مصدقك لأنك لم تخف وقت ما كان الكل خايف، مصدقك لأنك اشتريت شعبك بعد ما الكل باعه".

وقال محمد سليمان الليثى، عبر حسابه الرسمى على "تويتر": "الصادق بكلمة يقنعك والكاذب بقصصه الكثيره يزيد الشك فيه، ثبتك الله واعانك فالشريف أعداءه كثيرين".

وترصد "أهل مصر" بعضاً من التغريدات التي تم نشرها مصاحبة للهاشتاج، تأكيداً على ما تم تداوله، وإليكم نصوص هذه التغريدات كالآتي:

اقرأ أيضا: نشطاء تويتر لـ«السيسى»: على الحلوة والمرة معاك

وقال عبد الله غازى، عبر حسابه الشخصى على "تويتر": "يعجبني الشعب المصري العظيم في تكاتفهم ونبذ الإرهاب ومموليه وداعميه والإخوان المنفذين شرابي الدماء".

وقال إمام، عبر حسابه الشخصى على "تويتر": "من يسب الجيش أو الرئيس أو يسخر منهم تحت آى مزاعم هو خائن ولا يستحق العيش فى هذا البلد.. مش عاجبك جيش بلدك غور فى ستين داهيه.. الجيش المصرى هو السند لكل مصرى شريف بعد ربنا لينا جميعا.. وبكره تعرفوا.. لولا وجود جيشنا ورئيسنا القائد الشجاع كانت مصر ضاعت".

وقالت عفاف عبد الواحد، عبر حسابها الرسمى على "تويتر": "عهد علينا نبقي معاك طول العمر احنا وراك".

بينما قال جمال سالم، عبر حسابه الشخصى على "تويتر": "معك نعيش فى أمان.. أتذكر جيدا أواخر 2011 فى طريقى للسخنة قريبا من مدينتى وطلقات الرصاص على سيارتى من قطاعين طرق لولا ستر الله لكنت فى خبر كان.. الآن أعيش الأمان أنا وأهلى وشعب مصر والسياحة ومصر المكان.. مع السيسى هنكمل المشوار.. ونعيش فى أمان.. سير معك الرحمن".

وقالت مواطنة أخرى عبر حسابها الشخصى على "تويتر": "بصفتى مواطنة مصرية.. ثقتى التامة وتأييدى الكامل لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.. تحيا مصر".

يذكر أن الرئيس السيسى ، تحدث السبت الماضي، خلال جلسة تأثير نشر الأكاذيب على الدولة فى ضوء حروب الجيل الرابع، ضمن فعاليات المؤتمر الوطنى الثامن للشباب، عن بعض الشائعات التى انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعى، وطالت التشكيك فى القوات المسلحة، نافياً ما تم تداوله، ومؤكداً على جهود الجيش والقوات المسلحة في تنفيذ المشروعات.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission