اعلان
اعلان

القبض على نصاب بالغربية استولى على أموال المواطنين بحجة السفر للخارج

صورة أرشيفية

نجحت قوات أمن الغربية، اليوم الثلاثاء، في القبض على صاحب مكتب استيراد وتصدير، بزفتى، استولى على أموال المواطنين وتاجر بأحلامهم للسفر خارج البلاد، وفر هارب.

وكانت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، قد توصلت إلى قيام صاحب مكتب استيراد وتصدير، مقيم بدائرة مركز شرطة زفتى، بممارسة نشاط إجرامي واسع النطاق فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج، والاستيلاء على أموالهم فضلاً عن تأسيس شركة وهمية، واتخاذها مقراً لمزاولة نشاطه الإجرامى، وإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" والإعلان عن نشاطه المشار إليه.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن الأمن من ضبطه أثناء تواجده بمقر الشركة المُشار إليها، وعثر على: (تأشيرة دخول لإحدى الدول العربية - جواز سفر – 4 دفاتر مدون بها أسماء راغبي السفر للخارج والمبالغ المالية المتحصلة منهم بإجمالى 300 ألف جنيه، 2 دفتر تحصيل مبالغ نقدية، ومجموعة من كروت الدعاية الخاصة بالشركة ونشاطها بإلحاق العمالة بالخارج، ومبالغ مالية عملات مختلفة من متحصلات نشاطه الإجرامي).

وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامي، وأن المبالغ المالية المضبوطة حصيلة نشاطه الإجرامي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة المختصة لتجري شئونها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك