ادفع واستعلم فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2019 على موقع المصرية للاتصالات.. وتغريم المتأخرين في سداد فواتير يوليو

ads

رانيا خليل

12:08 ص

الأربعاء 18/سبتمبر/2019

ادفع واستعلم فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2019 على موقع المصرية للاتصالات.. وتغريم المتأخرين في سداد فواتير يوليو
فاتورة التليفون الأرضي
حجم الخط A- A+

فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2019 على موقع المصرية للاتصالات وتغريم المتأخرين في سداد فواتير سبتمبر حيث تنزل فاتورة التليفون الأرضي كل ثلاث شهور وتستمر لمدة شهر ونصف كمهلة دفع للمشتركين وبعدها تكون بغرامة، وكانت قد بدأت عمليات دفع فاتورة يوليو منذ 15 من الشهر نفسه، واستمرت حتى 14 أغسطس، ومن لم يدفع يتم تحويل الخط استقبال فقط لمدة شهر آخر حتى 14 سبتمبر، على أن يتم قطع الخدمة إرسال واستقبال إذا لم يتم سداد الفواتير.

ويقدم "أهل مصر" مواعيد فواتير التليفون الأرضي حيث تكون كل ثلاث شهور ربع سنوية في شهور" شهر يناير – شهر إبريل – شهر يوليو- شهر أكتوبر"، كما أصبحت شركة المصرية للاتصالات باسم we وطرحت خطوات هواتف ذكية لتكون منافس لشركات الاتصالات الثالثة "اتصالات – فودافون – اورانج".


ادفع واستعلم فاتورة


فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2019

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى

يستطيع المواطنون الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى شهر أكتوبر 2019 فور الدخول على موقع المصرية للاتصالات في الخطوات الآتية:

- أدخل على موقع المصرية للاتصالات
- كتابة كود المحافظة.
- إضافة رقم التليفون الخاص بالمستخدم.
- اضغط على إظهار الفواتير.
- تظهر شاشة أخري عليها بيان فاتورة التليفون الأرضي 

والجدير بالذكر أن يصل عدد عملاء التليفون الأرضي إلى نحو 8 ملايين، حيث شهدت الخدمة اشتراكات كبيرة خلال العلمين الماضيين بسبب ضخ استثمارات كبيرة في البنية التحتية للاتصالات و زيادة اشتراكات ADSL.
 وتتمكن الآن من الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي ودفعها على موقع المصرية للاتصالات إلكترونيًا دون الحاجة إلى زيارة السنترال التابع له مثلما كان يحدث في الماضي.

موضوعات متعلقة