اعلان

الرئيس التنفيذي لـ"سويفل":لا نية لبيع الشركة لآخرين

مصطفى قنديل الرئيس التنفيذي لشركة سويفل
كتب : أهل مصر

نفى مصطفى قنديل الرئيس التنفيذي لشركة سويفل أن يكون لدى الشركة نية لبيعها، وأن الشركة لديها هدف أو حلم وهو طرح أسهم الشركة في إحدى البورصات سواء المحلية أو العالمية.

وأكد أن الأعوام المقبلة قد تشهد دخول الشركة في سوق السيارات الملاكي كما هو الوضع في أوبر وكريم.

وأعلن قنديل أن الشركة قد حصلت الشهر الماضي من خلال جولة استثمارية خارجية دولية وعربية على 42 مليون دولار سيتم تخصيصهم لزيادة عمليات الشركة، مشيرا أن رأسمال الشركة يبلغ اليوم 80 مليون دولار.

أضاف أن الشركة خصصت صندوق لدعم أبناء السائقين بقيمة مليون جنيه للإنفاق عليهم في مجال التعليم والتدريب.

وعن نقل عمليات الشركة لدولة الإمارات العربية المتحدة قال إن سويفل تفخر بأنها شركة مصرية وأنها لن تنقل كل عملياتها للخارج مشيرا أن دبي تعتبر مركز إقليمي لسهولة السفر بين الدول.

أوضح أن الشركة لديها ألفي أتوبيس في القاهرة خاصة وأن القاهرة تضم 25 مليون عميل والسوق يستوعب شركات كثيرة في ظل المنافسة.

وقال مصطفى قنديل الرئيس التنفيذي لشركة سويفل للنقل الذكي، إن السوق المصري من أهم وأكبر الأسواق التي تتواجد فيها الشركة وأنها تسعى للتوسع فيه مضيفا، خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة للإعلان عن خطتها المستقبلية أن الشركة متواجدة في 5 دول ويبلغ حجم استثماراتها على مستوى العالم خلال عامين 80 مليون دولار.

ولفت إلى أن حجم النمو السنوي للشركة ارتفع منذ عام 2017 من 30 إلى 50% وقال إن الشركة الأم تخطط لطرح أسهمها في سوق المال خلال فترة تتراوح ما بين 5 و10 سنوات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً