ريم في دعوى الخلع: "قفشته في حضن مرات أخوه"

ads

شيماء الهوارى

10:15 ص

الأربعاء 18/سبتمبر/2019

ريم في دعوى الخلع: قفشته في حضن مرات أخوه
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

"كنت أرى شده تعلقه بزوجة اخيه ولكنى كنت أظن أنهما يتعاملان كإخوة ولكن لم أتوقع أنهما على علاقة، حيث فؤجت به نائما داخل حضن زوجة أخيه المسافر دائما يشكو لها همومه وهى تحضتنه، تمالكت نفسى حتى لا أقوم بقتلهما".

جاءت هذه الكلمات على لسان ريم وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 5 سنوات من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

زواج 5 سنوات
قالت الزوجة: "لقد تزوجت منذ 5 سنوات وكان زواجا تقليديا ولم أكن على سابق معرفة به من قبل ، حيث تقدم إلى خطبتى بعد أن رشحنى له بعض الأقارب، وكان من ضمن شروط الزواج أن أقيم معه داخل شقة فى عمارة أهله حيث تقطن بها زوجة أخيه المسافر ووالدته، ووافقت على الزواج ، وانتقلت للعيش معه ، ولكن كنت أرى دائما شده تعلقة بزوجة أخيه.

اقرأ أيضا..شيرين تطلب الخلع: "مبيعرفش ورافض يتعالج من الضعف الجنسي"

زوجة أخيه

وتابعت حديثها لـ"أهل مصر": كنت أظن أنهما يتعاملان على أنهما أخوات ولم أعتقد فى يوم أنهما على علاقة بدون علم أخيه، حتى بعد 5 سنوات من الزواج وأنجبت منه طفلين، كنت فى ذلك اليوم ذاهبة إلى منزل أهلى ولكنى نسيت شيئا فعودت سريعا ليشاء القدر أن أراهما بهذا الشكل حيث فؤجت بها داخل شقتى فى الصالون وهي تحتضنه.

لا اعلم مدى العلاقة بينهما

وأكملت ريم: "شاهدت هذا وتمالكت أعصابي حتى لا أقوم بقتلهما، لأجدها تفر من أمامى وهو يخبرنى أنه لم يفعل شيئا وليس بينهما سوى علاقة صداقة وأخوة، حقيقة أنا لم أدرك ما مدى العلاقة بينهما، الا أنه يكفى أنى رايتها تحتضنه لذلك طلبت الطلاق ورفض فلم أجد أمامى سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة