اعلان
اعلان

إخلاء سبيل 12 متهما بكفالة 5 آلاف جنيه بتهمة الاتضمام لجماعة محظورة

صورة أرشيفية

أخلت محكمة الجنايات المختصة، سبيل 12 متهما بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، على ذمة التحقيقات بتهمة الانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون والدستور، وحيازة منشورات.

المتهمون المحبوسون احتياطيا، كلا من: أحمد محمد، ومحمد جمعة، ومحمد مصطفي، وثحمد أنور، ومحمد رشاد، وعارف حسين، وعبد الحميد مصطفي، وعبد الرحمن محمد، وعلاء عبد الحميد، وعبد النبي عبد العظيم، وهشام سليمان، وعبد الوهاب عبد الله.

اقرأ أيضا..اليوم.. إعادة محاكمة 15 متهما بأحداث شغب محيط السفارة الأمريكية

وجهت النيابة للمتهمين، ارتكاب جرائم الانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها.

ووجهت النيابة للمتهمين تهم نشر أخبار كاذبة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد بقصد تكدير السلم العام في إطار أهداف جماعة الإخوان الإرهابية، والترويج لأغراض الجماعة التي تستهدف زعزعة الثقة في الدولة المصرية ومؤسساتها.

كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهمين، بعدما كشفت التحريات الأمنية عن تورطهما في جرائم متعلقة بالاشتراك مع آخرين بتكوين جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون والدستور تستهدف زعزعة الأمن القومي للبلاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك