اعلان
اعلان

مكافأة 5000 دولار للإدلاء على "المومياء اللص"

كتب : وكالات

تواصل السلطات الأمنية في تكساس بالتعاون مع مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي تحديد هوية سارق البنك الذي كان يرتدي زي المومياء في عملية سطو وقعت يوم الجمعة الماضية.

السلطات الأمنية في تكساس

مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي

سارق البنك

المومياء اللص

مومياء مارودر

أثناء ذلك البحث عن المومياء سارق البنوك، الذي أطلق عليه لقب "مومياء مارودر"، بعد أن نفذ عملية سطو على بنك "فيرست كونفينيانس بنك" في مقاطعة هاريس بولاية تكساس يوم الجمعة، الذي صادف الثالث عشر من سبتمبر.

ووصف مكتب التحقيقات الفيدرالي في هيوستن المشتبه فيه بأنه ذكر أسود في أوائل العشرينيات من عمره، يقدر طوله بحوالي 1.8 متر.

وقال مكتب التحقيقات إن المشتبه به لف الشاش الأبيض حول وجهه وذراعيه، كما ارتدى شعرا مستعارا (باروكة) وقبعة بيسبول، ولم يتم إصدار أي معلومات أخرى حول السرقة، وفقا لما ذكرته قناة "سي إن إن" الإخبارية الأميركية.

اقرأ أيضا..أمريكا تحذر رعاياها بشأن السفر إلى السعودية

وأصدر مكتب التحقيقات، الثلاثاء، صورا للمومياء اللص، على أمل أن يتمكن الجمهور من التعرف عليه، بينما عرضت منظمة "كرايم ستوبرز هيوستن"، وهي عبارة عن برنامج يسمح للجمهور بتقديم معلومات من مجهول بشأن الأنشطة الإجرامية، تديره الشرطة أو منظمات أو جماعات لا تستهدف الربح، مكافأة تصل إلى 5000 دولار للحصول على معلومات تؤدي إلى القبض على "المومياء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024