مستند يكشف شراء الإخوان للمقاول الهارب محمد علي

ads

11:43 ص

الأربعاء 18/سبتمبر/2019

مستند يكشف شراء الإخوان للمقاول الهارب محمد علي
محمد علي
حجم الخط A- A+

كشفت وثيقة منسوبة لجماعة الإخوان، سعيها إلى تخطيطها لدعم المقاول الهارب محمد علي، ووائل غنيم الناشط السياسي، عن طريق استغلال الفيديوهات التي يتم نشرها وتحريض المواطنين ضد قيادات الدولة والقوات المسلحة.

وقالت الوثيقة التي كشفت المخطط: "بناء على ما تم في اجتماع مكتب الإرشاد اصالة الفكر واستمرارية المشروع لبحث المستجدات الموجودة على الساحة العالمية، وخاصة فينا يخص الشأن المصري وبعد دراسة التطورات التي تحدث الأن من تزايد حالة الإحتقان بين أوساط الشعب المصري وبعد دراسة التطورات التي تحدث الأن من تزايد حالة الاحتقان بين أوساط الشعب المصري والتي تجلت فى الفترة الآخيرة نتيجة لما يشهده المواطنين من تضيق للحريات واجراءات تصفيه من نظام الانقلاب، فقد تقرر الآتي:

1- دعم حركة الشعب المصري للتمرد ضد ما يعيشه من ظلم وقهر على كل المستويات.

2- توجيه كافة الدعم اللازم من خلال قواعد الجماعة بكل دول العالم وخاصة جمهورية مصر العربية.

3- توجيه كافة الأسلحة الإعلامية وكتائب مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالجماعة بالاستمرار في شن الحملات المضادة على نظام الانقلاب ودعم كل من الفنان محمد علي والناشط وائل غنيم وكل شجاع يقوم بمواجهة ذلك النظام الفاسد.

4- التأكيد على توحيد صف المعارضة، وتوضيح أنه في حالة سقوط النظام لن تتقدم الجماعة لشغل أي منصب سياسي وستكتفي فقط بالمشاركة في مجلس النواب بحصة متساوية مع الجميع.

5- الإخطار الفوري فى حالة التواصل لعقد إية تحالفات سياسية خلال الفترة المقبلة عن طريق الطرق المتعارف عليها لبحث جدواها واتخاد ما يلزم.

تم بحمد الله ونسأله تعالى المدد والتوفيق والعون والبركة.

مستند يكشف شراء الإخوان للمقاول الهارب محمد علي
موضوعات متعلقة