كنتاكي يتحدي الملل.. إبتكار وجبة جديدة للزبائن

ads

حسين حمدان

11:55 ص

الأربعاء 18/سبتمبر/2019

كنتاكي يتحدي الملل.. إبتكار وجبة جديدة للزبائن
حجم الخط A- A+

كنتاكي يتحدي الملل.. إبتكار وجبة جديدة في مطاعم كنتاكي، تتنافس شركات الأطعمة لتقديم كل ماهو جديد في عالم الأطعمة، حتي تحصل علي الكثير من الزبائن، لذلك قامت شركة الوجبات السريعة المعروفة "كنتاكي فرايد تشيكن" بإبتكار أكلة جديدة تنافس بها جميع الشركات وتغزو بها الأسواق، وهي خطوة قد تتسم بكونها إما عبقرية أو مجنونة، حيث أعلنت الشركة مؤخرا أنها بدأت، منذ السادس عشر من سبتمبر الجاري، إنتاج مزيج جديد من الدجاج المقلي والكعك المحلى بالسكر.

وتمنح الشركة العملاء خيارين، إما الحصول على وجبة عبارة عن سلة من الدجاج والكعك مقابل 5.49 دولار، والتي تشمل أصابع الدجاج (الخالية من الجلد أو العظام والمغمسة في خليط مقرمش مقلي بالزيت) أو قطع الدجاج بالعظم بالإضافة إلى الكعك.


كنتاكي يتحدي الملل..


أما الخيار الثاني فهو عبارة عن ساندويش الدجاج مقابل 5.99 دولار، ويتمثل في وجبة من الدجاج المقلي مع قطعتين من كعك الدوناتس.

و يمكنك إضافة قطعة واحدة أخرى إلى أي وجبة مقابل دولار، بحسب ما ذكرت قناة سي إن إن الإخبارية، يبدو أن مزج الدجاج المقلي والدوناتس يستقطب بالفعل الناس، ويرى البعض أن وجوده كعنصر في قائمة الطعام خيارا خطيرا لعرضة في مطاعم كنتاكي، وفقا لما ذكره موقع بيزنيس إنسايدر.

اقرأ أيضا.. أغرب الاكتشافات الأثرية في جزيرة الفصح البركانية

وبينما صدم الكثير من الناس من ساندويش الدجاج والدونانتس في كنتاكي فرايد تشيكن، فإن الفكرة ليست جديدة تماما، إذ سبق أن قدمتها سلاسل مطاعم وجبات سريعة في شيكاغو وهيوستن، مثل "دورايت دونانتس آند تشيكن" و"سام فرايد تشيكن أند دونانتس"؟

موضوعات متعلقة