اعلان
اعلان

إزالات فورية لـ 129حالة تعد وبناء مخالف خلال 10 أيام بسوهاج

أكد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج عن تنفيذ الوحدات المحلية والأحياء الإزالات، ومنها إزالات فورية في المهد، لـ 129 حالة تعدي، وأبنية مخالفة بدون ترخيص، خلال الـ 10 أيام الماضية.

وقال المحافظ أن مركز ومدينة جرجا نفذ حملة إزالة مكبرة على الأراضي الزراعية بقرى، الخلافية، والخماسية، والقرعان بالعوامر بحري، أسفرت عن إزالة 24 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة إجمالية 33 قيراط، منها 18 حالة إزالة فورية.

وأضاف "الأنصاري" أن مركز ومدينة البلينا أزال حالتي تعدي على أملاك الدولة بمساحة 5 قراريط، بقرية الغابات بالعرابة، مشيراً إلى أن مركز ومدينة سوهاج نفذ حملات إزالة بقرية جزيرة شندويل، أسفرت عن إزالة 18 حالة تعدي على أرض زراعية، بمساحة 25 قيراط، منها 7 حالات إزالة فورية، وكذا التصدي لحالة بناء مخالفة في المهد بحوض الستين بقرية إدفا، حيث تم ردم حفر القواعد على مساحة 2 قيراط و350 متراً للبناء بدون ترخيص.

وكشف محافظ سوهاج، عن تنفيذ حملة إزالة بمجلس قروي الخيام بقرية النغاميش، بمركز ومدينة دار السلام، أسفرت عن تنفيذ 15 حالة إزالة بمساحة 20 قيراط، وبمساحة 3500 متر تعدي على الأراضي الزراعية، لافتاً إلى أن الوحدة المحلية بطما، إزالة 16 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 20 قيراط بقرية قاو غرب بسلامون، بالإضافة إلى إزالة 20 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بقرية مشطا بطريق المنور، وكذا إزالة فورية لحالة تعدي بمجلس قروى مشطا لسور داخل الحيز العمراني بارتفاع 50 سم فى الشارع العام.

ولفت الى إزالة 21 حالة تعدي على الأراضي الزراعية في مركز ومدينة المراغة، بمساحة 18 قيراط و12 سهم، بقرية الجزازرة في بناويط، وهي عبارة عن أحواش، وأبنية بالبلوك الأبيض والأسمنت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً