اعلان

القمامة تحاصر "علواية السعادة" بالفيوم.. الأهالي: الحشرات والكلاب الضالة والروائح الكريهة تخترق بيوتنا.. رئيس حي جنوب: حل المشكلة خلال ساعات (صور)

حالة من الغضب سادت بين أهالي منطقة علواية السعادة بمنطقة الصوفي، التابع لحي جنوب بمدينة الفيوم، بسبب انتشار القمامة على جانبي بحر ترسا، والحشرات والروائح الكريهة على بيوتهم.

وليد أحمد، أحد أهالي المنطقة، قال: القمامة حاصرت جوانب البحر، بجانب التفاف الحشرات والكلاب الضالة عليها، حتى امتدت إلى بيوتنا، ورئيس الحي لا حياة لمن تنادي، قمنا بتقديم الكثير من البلاغات لتطهير البحر حفاظا على صحة أولانا، ولكن دون جدوى.

اقرأ أيضا: "المدينة الصناعية" بالفيوم بدون صناديق "زبالة" والأهالي يشكون انتشار الحشرات والروائح الكريهة (صور)

وأضاف آدم خيرالله، أحد أهالي المنطقة: لا نستطيع فتح نوافذ منازلنا نتيجة الروائح الكريهة التي ينقلها الهواء، والذباب، ولا يوجد لدينا أي صناديق لإلقاء القمامة فيها بدلا من تراكمها على جانبي البحر، والمشكلة في أن بعض الأهالي تعودت على إلقاء مخلفاتهم في هذا المكان، نتيجة عدم وجود صناديق للقمامة.

من جانبه أكد حمال فضل، رئيس حي جنوب، أنه سيتم خلال ساعات حل المشكلة، والعمل على رفع كافة أكوام القمامة التي يعاني منها أهالي المنطقة، مضيفأ، أنه سيتم توفير صندق لجمع القمامة في أقرب وقت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)