اعلان

اتحاد الكرة يدرج أندية بتروجيت والداخلية والنجوم في جدول القسم الثاني (صور)

أكد اتحاد الكرة، أن أندية بتروجيت والداخلية والنجوم، ضمن الأندية المشاركة في القسم الثاني، بالرغم من تقديم هذه الأندية دعوى عاجلة ضد الجبلاية لالغاء الهبوط الموسم الماضي.

وتواجدت الأندية الثلاثة في المجموعة الثانية، حيث يجري الاتحاد قرعة القسم الثاني، بمقر الجبلاية بالجزيرة.

ويذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن عن جدول الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز على ضوء ما أسفرت عنه قرعة المسابقة التي أجريت يوم الخميس الماضي.

وكان حسام الزناتي مدير لجنة المسابقات بالاتحاد قد أعلن خلال حفل القرعة أن الجدول متضمناً مواعيد المباريات وأماكن إقامتها سوف يعلن في غضون 48 ساعة ، وهو الوقت الذي قدره الاتحاد المصري لكرة القدم لورود الموافقات الأمنية للملاعب المختارة من قبل الأندية والمواعيد المناسبة للمباريات، حيث تم إرسال الجدول إلى الجهات المعنية لوضع أية ملاحظات في الاعتبار قبل إعلانه تجنبا لأية تعديلات مستقبلا.

كما وضع الاتحاد المصري لكرة القدم عملية التنسيق مع الشركة الراعية للاتحاد والعدد الأغلب من أندية القسم الممتاز حول بعض ترتيبات المسابقة من بين أولوياته قبل إعلان الجدول إيمانا منه بتعظيم الجانب التسويقي للمسابقة الذي ينعكس إيجابا على المسابقة والأندية المشاركة بها في ظل انتظامها واحترام مواعيدها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً