اعلان

بلاغ يتهم علاء الأسوانى بالتحريض ضد الدولة: "أفواه تطلق براز"

علاء الأسوانى

تقدم سمير صبري، المحامي بالنقض، ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد علاء الأسواني، بتهمة تحريضه ضد الدولة والدعوة لزعزعة أمن واستقرار الوطن.

وقال صبري في بلاغه: كاتب اشتهر بالترويج للشذوذ الجنسي والانحراف والتدني ومن أشهر أفلامه المؤيدة للواط والشذوذ الجنسي "عمارة يعقوبيان"، بدأت الغربان تظهر وتحوم حول صناديق القمامة الفكرية وأفواه تنطق بأقوال برازية.

اقرأ أيضا..التهمتها النيران.. وفاة سيدة قعيدة في حريق بدار للمسنيين بالمهندسين

وأشار صبري، إلى أن علاء الأسواني يدون تويتة مدافعاً من خلالها على خائن فاشل كومبارس يدعى محمد علي، وبدأ في تكرار حديثه ومهاجماً للدولة المصرية ومحرضا عليها وداعيا إلى زعزعة الاستقرار فيها وترويع أمن وأمان المواطن وتهديد الاقتصاد.

وتابع: نسي تماما أن المصريين اكتشفوا كذب وزيف كل الادعاءات وتنبهوا إلى مخطط ينفذه هؤلاء المرتزقة الهاربون بغية تحقيق مكاسب مالية على حساب الوطن ، وكل ما دونه المبلغ ضده يضعه تحت طائلة أحكام القانون والتحريض ضد الدولة.

وطلب صبري في بلاغه، إصدار الأمر بالتحقيق فيما ورد ببلاغه وإدراج المدعو علاء عباس الأسواني ـ وشهرته علاء الأسواني على قوائم ترقب الوصول وتقديمه للمحاكمة الجنائية العاجلة. كما قدم صبري حافظة مستندات مؤيدة لبلاغه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً