اعلان

"الإدارة المالية والمحاسبية".. دورة تدريبية للعاملين في جامعة سوهاج

دورة تدريبية للعاملين في جامعة سوهاج

تواصل إدارة التنظيم والإدارة بجامعة سوهاج دورتها التدريبية للعاملين بعنوان "الإدارة المالية والمحاسبية للخدمات الصحية" وذلك بقاعة الدكتور محمود رياض بالمستشفى الجامعي، والتي تستمر في الفترة من ١٦ حتى ١٩ من سبتمبر الحالي.

صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، وقال أن التدريب يستهدف العاملين في مجال الحسابات والعلاج على نفقة الدولة بالمستشفى الجامعي، وذلك للارتقاء بمستوى أداء الموارد البشرية، وتزويدهم بكل جديد في مختلف التخصصات والمجالات لإنهاء الأعمال المسندة إليهم بكفاءة عالية، بالإضافة إلى تنمية التفكير الابتكاري والإبداعي لديهم.

وأضافت أماني عثمان مدير عام التنظيم والإدارة أن الدورة يشارك بها ٢٧ متدرب من شاغلي وظائف الحسابات والعلاج علي نفقة الدولة، موضحة أن البرنامج التدريبي يتضمن العديد من الموضوعات الهامة ومنها إعداد الحساب الختامي وشرح اللوائح المالية والإدارية للعلاج بأجر وتطبيقاتها، وأيضا وضع خطط التحسين المستمر لرفع مستوى الأداء وكيفية الاستخدام الأمثل لأرباح صندوق تحسين الخدمة وفق اللوائح والقرارات المنظمة .

والجدير بالذكر أنه يحاضر بالدورة كلاً من عفت حلمي مدير عام حسابات الموازنة، يسري أحمد فؤاد كبير أخصائي الشئون المالية، طارق سيد مدير العلاج على نفقة الدولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً