اعلان

أصحاب المخابز يطالبون "التموين" بتعريفة محددة لأعطال ماكينات الصرف

اشتكى عدد من أصحاب المخابز من فرض مبالغ باهظة عليهم دون وجه حق من شركة "سمارت" التى هي منوطة بتصليح الأعطال الخاصة بصرف بونات الخبز المدعم، إذ قالوا إنها تفرض مبالغ للأعطال دون وجه حق وذلك في غياب وزارة التموين.

وقال عطية حماد، رئيس شعبة المخابز بغرفة القاهرة التجارية، إن هناك مطالب من قبل أصحاب المخابز نرجو من وزارة التموين النظر إليها ومن أهمها هذه النقطة الخاصة بتحديد تعريفة معينة لأعطال المكن خاصة أنه من الممكن أن يحدث عطل ويأتي مندوب من الشركة فيتم تحديد تعريفة معينة على حسب الأهواء الشخصية دون معرفة صاحب المخبز.

بلغت 37 مطلبًا.."العربي" يكلف شعبة المخابز برفع مذكرة تفصيلية بمطالب القطاع

وأضاف حماد، أن من ضمن الأشياء أيضا التى يطالب بها أصحاب المخابز عدم تعطل السيستم بعد الخامسة مساء وتشغيل الصيانة في أيام الإجازات كالجمعة والسبت تحسبا لوجود أية أعطال متوقعة في السيستم الخاص.

بينما قال محمد علي، صاحب مخبز بالإسكندرية، إن مخابز إسكندرية لا تتعامل مع شركة "سمارت" ولكنها تتعامل مع شركة أخرى ولكن كل ما نحتاجه استمرار عمل السيسيتم بعد الخامسة مساء.

وأضاف علي لأهل مصر، أن هناك أزمة فيما يخص التفويض البنكي لصالح هيئة السلع التموينية، مطالبا بالدفع النقدي لحصص الدقيق التى تأتي من المطاحن حتى لا يتم التلاعب بنا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي ينعي وفاة الفنان صلاح السعدني