قبل ساعات من انطلاقه.. أبرز 6 كوارث للفنانين في مهرجان الجونة السينمائي (فيديو)

ads

إسماعيل فارس

11:24 م

الأربعاء 18/سبتمبر/2019

قبل ساعات من انطلاقه.. أبرز 6 كوارث للفنانين في مهرجان الجونة السينمائي (فيديو)
حجم الخط A- A+

ينطلق غدا الخميس 19 سبتمبر، مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، ويستمر حتى يوم 27 من الشهر ذاته، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم العربي والعالم.

ونرصد في التقرير التالي أبرز كوارث الفنانين وفضائحهم خلال الدورتين السابقتين من المهرجان.

عادل إمام
شهدت الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي عام 2017، عدد من المواقف منها أثناء تكريم الفنان عادل إمام الذي سخر في كلمته من اسم مدير المهرجان انتشال التميمي، ثم تأكيده أنه لم يكن سيحضر المهرجان لولا صداقته بنجيب ساويرس، بعدها سخر من الفنان الراحل عزت أبو عوف، كما دعا أبنائه محمد ورامي إمام لمنصة التكريم للسلام على الملياردير المصري نجيب ساويرس.



قبل ساعات من انطلاقه..


أحمد الفيشاوي
وفي نفس الدورة، تخلف الفنان أحمد الفيشاوي قبل عرض فيلم الافتتاح الرئيسي "الشيخ جاكسون"، عن الصعود لمنصة المسرح قبل عرض الفيلم، بعدها فاجأ الجميع باقتحام المسرح مدعيّاً أنّه ذهب لدورة المياة، وبدلاً من إلقاء كلمة عن الفيلم والمشاهدة، سخر الفيشاوي من شاشة العرض بألفاظ مهينة، بجانب هذا تم تداول مقطع فيديو وقتها لأحمد الفيشاوي أثناء ما وصفه رواد مواقع التواصل بالتحرش بالفنانة التونسية درة، حيث ظهر وهو يضع يده على كتفها بينما بدت هي منزعجة من هذا التصرف.


سارة عبد الرحمن 
وخلال فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة التى أقيمت عام 2018، أطلت الفنانة إطالة سارة عبد الرحمن في المهرجان باطلالة تعد الأغرب على الإطلاق ، فأطلت وهي ترتدي فستان دانتيل شفاف وأسفلة تيشيرت أبيض واسع قصير، الأمر الذي أثار سخرية العديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، لكن البعض اعتبرها ترغب في لفت النظر من خلال تلك الإطلالة.

أحمد الفيشاوي 
مجددا يعود أحمد الفيشاوي لاثارة الجدل بعدما فعل ذلك في الدورة الاولى من مهرجان الجونة، لكن هذه المرة لم يفعله بمفرده بل برفقة زوجته ندى الكامل، حيث قام بتقبيل ومغازلة زوجته بشكل مثير على الريد كاربت أثناء حضوره عرض فيلمه عيار ناري، وواصل الفنان الشاب تقبيل زوجته أمام الكاميرات واحتضانها، الأمر الذي جعل الجمهور يشن هجومًا عليه نظرًا إلى أن ما فعله لا يتماشى مع عادات المجتمع المصري، اما في فعاليات اليوم الثاني انتشرت صورة أكثر إثارة لزوجة أحمد الفيشاوي وهي تكاد تكون عارية بجانب أحمد الفيشاوي ، وهو ما أشعل الغضب من جديد بين الجمهور.

قبل ساعات من انطلاقه..


عمرو سعد 
أثار عمرو سعد في مهرجان الجونة 2018 جدلًا في اليوم الأول بإطلالة غريبة ، وحصل على العديد من الانتقادات إلا أنه وعد جمهوره بإيضاح أسباب تلك الإطلالة قريبًا .

قبل ساعات من انطلاقه..


غادة عادل
وتعرضت الفنانة غادة عادل للهجوم والانتقادات من قبل الجمهور بسبب فستانها الذي وصفه البعض بالجرئ، حيث ظهرت غادة في فعاليات الدورة الثانية وهي ترتدي فستانا فضي اللون مكشوف من أعلى وأسفل.

موضوعات متعلقة