اعلان

فنانة شهيرة تخلع زوجها وتبارك له على خطوبته

كتب :

حرصت الممثلة السورية "رنا الأبيض"، على نشر صورة عبر حساباتها على مواقع التواصل، للمخالعة الرضائية التي حدثت بينها وبين زوجها وائل الدباس، وذلك في رد منها على بعض الأنباء التي تداولت بعد مباركتها له بخطوبته التي احتفل بها سرّاً وعلمت بها الأبيض.

فنانة شهيرة تخلع زوجها

وردا على تلك الأنباء المتداولة، قالت رنا الأبيض إن ردها على أصحاب الصفحات التي وصفتها بالمزورة التي يكتب مسؤولوها أن الطلاق تم بينها وبين زوجها قبل خطوبته، وأنها تسعى إلى الشهرة والعودة إلى النجومية على حساب هذا الخبر، ليتبين من قرار المحكمة الذي نشرته عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك أن المخالعة تمت في التاسع من الشهر الجاري.

وكتبت رنا الأبيض قائلة:" إن كنتم تعلمون فهي مصيبة وإن كنتم لاتعلمون فالمصيبة أكبر"، واكملت بأنها لاتعرف الفاسق من يكون عندما يتم نشر أنباء غير صحيحة ومزيفة. وتابعت: "بالفعل لا تقل حسبي ونسبي ..قل فعلي وعملي"، كما وجهت الشكر على كل من ساندها و وقف إلى جانبها ولو بكلمة.

اقرأ أيضا.. تفاصيل العثور على جثة نجل فنانة شهيرة في شقته

يذكر أن رنا الأبيض قد نشرت منذ أيام خبر مباركتها لزوجها على خطوبته في رسالة واضحة منها أنه علمت بالخبر، وقررت أن تتصرف بطريقة مختلفة وجديدة، وتفاعل معها عدد كبير من زملائها في الوسط الفني ومن متابعيها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل