اعلان

"جريمة قتل بسبب أكلة سمك".. وضابط يهدد بأخذ ثأر القتيل (فيديو)

جريمة قتل في شبرا الخيمة

"حسن أخلاقه وتدينه سبب وفاته" قصة بطلها كان حسن الخلق يحبه الجميع ويعتبرونه من الشخصيات النموذجية في الأخلاق الطيبة والمعاملة الحسنة بمنطقة "سوق المنيل" بحي غرب شبرا الخيمة محافظة القليوبية، حيث إن إسلام أشرف البالغ من العمر 19 عاماً كان عاملاً بإحدي محال بيع الأسماك، يعرف عنه دماثة الخلق وتقوته وقربه من الله سبحانه وتعالى، لاسيما أنه كان دائم الصلاة في المسجد وكان يصوم يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع، راح ضحية البلطجة والعنف من شخصين يمثلان أعمال البلطجة والعنف بهذه المنطقة بسبب خلاف على "أكلة سمك".

روى أهالي وشهود العيان على جريمة قتل إسلام أشرف ما حدث في الجريمة التي غضب بسببها جميع الموجودين بمنطقة "سوق المنيل" بحي غرب شبرا الخيمة.

وأكد "أبو علي"، أحد العاملين بمحل أسماك الشيخ طارق وشاهد العيان على الواقعة، أن القصة بدأت من حضور إحدي السيدات المسنات إلى المحل لتشتري وجبة سمك لتطعمها لزوجها وأولاده، مشيراً إلى أنها عندما أرادت أن تفرز السمك لتختار منه ما يرضيها فمنعها المجني عليه "إسلام أشرف": "يا حجة مفيش حد عندنا بينقي".

وأضاف خلال حواره لبرنامج صرخة مظلوم المذاع عبر فضائية صوت مصر تقديم الإعلامي أحمد غنيم أن هذه السيدة تشاجرت معه، ولكن المجني عليه رفض أن يتجاوب معها في هذه المشاجرة، وأصلح الحاضرين بينهما، وتم إعطائها الأسماك التي اختارتها وانتهى الأمر، مشيراً إلى أنه لم يمر وقت طويل إلا وحضر زوجها ليتشاجر مع المجني عليه، ولكن سرعان ما تم تدارك الأمر وإتمام الصلح بين الطرفين.

وشدد على أن نجلها حضر إلى المحل ليتشاجر مع "إسلام أشرف"، وبالفعل تمت المشاجرة ليتدخل القتلة "هاني خنوفة، وناصر كرشة"، عاملين بمحل فرارجي ملاصق لمحل الأسماك، ويطعنا المجني عليه في وتر حساس بساقه اليسري ليظل عدة دقائق ينزف إلى أن توفى.

 

من جانبها أكدت والدة المجني عليه أن نجلها هو من ينفق عليها هى وشقيقته التي تجري غسيلاً كلوياً يتطلب منها الكثير من الأموال، معلقة: "حسبي الله ونعم الوكيل فيهم قتلوه وهو ملهوش في حاجة".

وشددت شقيقة "إسلام أشرف" أنها لن ترضى إلا بالقصاص العادل من هذين القاتلين اللذين أضاعا أجمل ما في حياتها، معلقة: "احنا مش هنسيب حق أخويا وبنطالب بالإعدام ده يا قلبي لسه مدخلش دنيا".

وناشد كرم، شقيق والدة المجني عليه وضابط متقاعد بالقوات المسلحة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والنائب العام، ووزير الداخلية، اللواء محمود توفيق، بإعدام هذين القاتلين، لاسيما أنه في حالة عدم معاقبة القاتلين بأقل من الإعدام سيتحول إلى قاتل غير عادي، معلقاً: "أقسم بالله هتحول لمجرم غير عادي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل