اعلان
اعلان

5 معلومات عن حكم القمة بين الأهلي والزمالك.. فأل سيئ على الفريق الأحمر

فليكس بريش
كتب :

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم حكام ألماني سيقوم بإدارة مباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك المقرر لها في السابعة مساء يوم الجمعة في باستاد برج العرب.

ويتكون الطاقم من فليكس بريش حكما للساحة ويعاونه مارك بورش وستيفان لوب، على أن تقوم لجنة الحكام بتعيين حكم مصري للقيام بمهمة الحكم الرابع.

أهل مصر تقدم بعض المعلومات عن الألمانى فليكس بريش الذي سوف يدير مباراة السوبر المصري.

1- فليكس بريش مواليد 3 أغسطس 1975 بدأ مسيرته التحكيمية في 2004، وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم اعتماده حكما دوليا في سنة 2007، وكانت مباراته الدولية الأولى بين منتخبي هولندا وإيرلندا.

2- يسند إليه بشكل شبه مستمر إدارة المباريات الأهم في منافسات البطولات الأوروبية، سواء في دوري أبطال أوروبا، وبطولة أمم أوروبا، والأدوار المتقدمة في بطولة الدوري الأوروبي، كما أدار عددًا من المباريات الدولية الهامة.

3 - أدار الحكم صاحب الثلاثة وأربعين عامًا 44 عاما مباراة في دوري أبطال أوروبا، من بينها نهائي البطولة في موسم 2016 / 2017، بين ريـال مدريد ويوفنتوس، والذي شهد فوز النادي الملكي بنتيجة 4-1.

4 - اختير فليكس بريش لإدارة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك الذي أقيم عام 2017 وفاز الزمالك بالمباراة بركلات الترجيح.

5- أدار مباراة نهائي كأس مصر 2009 – 2010 بين الأهلي وحرس الحدود وفاز الحدود بركلات الترجيح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض