اعلان
اعلان

ميجان ماركل أم كيت ميدلتون.. من صاحبة الملابس الأكثر تكلفة؟

ميجان ماركل وكيت ميدلتون

تُعد كلا من دوقة ساسكس، ميجان ماركل، ودوقة كامبريدج، كيت ميدلتون من أيقونات الموضة، اللاتي يخطفن الأنظار دائمًا خلال نزهاتهن العامة، نظرًا لخيارات الأزياء الفريدة والرائعة، وهو ما أثار تساؤل الكثيرون بهذا السؤال: أي الأميرتين أكثر إنفاقًا على ملابسها؟

قبل الزواج والانتماء للعائلة المالكة كانت كلا من ميجان، وكيت من السيدات الثريات، ففي حين أن أميرة كامبريدج تأتي من عائلة من أصحاب الأعمال الأثرياء، كانت أميرة ساسكس ممثلة في هوليود لديها ملايين الدولارات في حسابها المصرفي، وتطورهم فيما يتعلق بملابسهم يأتي من قبل أن تلتقيا مع الأمير ويليام، والأمير هاري، وفقًا لما ذكره موقع "لاتين تايمز".

وعندما أصبحت الاثنتان من أفراد العائلة المالكة، أصبحتا أكثر أناقة من أي وقت مضى، ففي الواقع تنفق كلتاهما مئات الآلاف من الدولارات كل عام لملابسهم وحدها.

تفاصيل انفاق أميرات بريطانيا على الملابس

لكن بينما تنفق كيت وميجان الكثير على ملابسهما، فإن إحداهن تنفق أكثر بكثير من الأخرى، ففي عام 2018، أنفقت كيت ميدلتون حوالي 85.097 ألف دولار على ملابسها الجديدة، وهو مبلغ أكثر بكثير من ذلك الذي تنفقه المرأة العادية التي تنفقها على ملابسها خلال عام كامل.

ميجان ماركل وكيت ميدلتون

ووفقًا لموقع "UFO No More"، بالرغم من أن إنفاق كيت في عام 2018 كان كبيرًا، لكنه كان أقل من المبلغ الذي أنفقته على ملابسها في عام 2017، والذي كان حوالي 130 ألف دولار، ويرجع السبب لانخفاض تكلفة ملابسها في عام 2018 إلى أنها كانت في إجازة الأمومة، لكن في حين أن إنفاق كيت على ملابسها في عام 2018 وحده كان مذهلاً بما فيه الكفاية، فهو لاشيء بالمقارنة مع ما أنفقته ميجان في العام نفسه، ووفقًا للتقارير، فقد أنفقت دوقة ساسكس 509.278 ألف دولار على ملابسها الجديدة في عام 2018، والذي كان حوالي خمسة أضعاف إنفاق كيت.

اقرأ أيضًا.. 635 مليون دولار مصاريف كيت ميدلتون وميجان ماركل على الملابس فقط

لم تكن تكلفة خزانة ميجان أكثر من تكلفة خزانة كيت فقط، لكنه أيضًا أكثر بكثير مما أنفقه أفراد العائلة المالكة من بلدان أخرى في ذلك العام؛ فلم تنفق زوجة ولي العهد الدنماركي، ماري، والتي كانت تكلفة خزانة ملابسها ثاني أغلى خزانة في عام 2018، سوى 144.349 ألف دولارًا. 

من المفهوم تمامًا أن ميجان ماركل كانت عضوًا جديدًا في العائلة المالكة في عام 2018، لذا كان عليها أن تنفق الكثير على ملابسها الجديدة، كدوقة ساسكس الجديدة ، فقد احتاجت ملابسها إلى ترقية لتشمل العناصر التي تناسب شخص ما في منصبها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً