اعلان
اعلان

ننشر تفاصيل مشروع محطة محولات الحوامدية لتطوير شبكات نقل الكهرباء بتكلفة 587 مليون جنيه

صورة أرشيفية
كتب : نهى نجم

وقعت المهندسة صباح مشالي، رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء، اليوم الخميس، مع الإتحاد المكون من XD-EGEMAC,XD-SHIKY,NCC بقيادة شركة XIAN، العقد رقم (64/2017/2018 )، لتنفيذ مشروع محطة محولات الحوامدية جهد 500/220/66/11 ك.ف سعة (3×750+3×175+3×40 م.ف.أ) الحزمة (أ) من النوع المعزول بالغاز (GIS) بنظام تسليم المفتاح حزمة (أ).

اقرأ أيضًا.. السيسي يصدر قرارًا جمهوريًا بالموافقة على قرض بقيمة 15 مليون دينار كويتي

تطوير شبكات نقل الكهرباء

مشروع محطة محولات الحوامدية

يأتي ذلك في إطار الجهود التي يبذلها قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة لتطوير شبكات نقل الكهرباء على مستوى الجمهورية بمحافظات مصر المختلفة ضمن خطة رفع جودة التغذية الكهربائية المقدمة على مستوى الجمهورية.

أوضحت رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء، أن العقد يتضمن توريد وتركيب مهمات جهد 66،220،500 ك.ف من النوع المعزول بالغاز (GIS) ومهمات جهد 11 ك.ف من النوع التقليدى ومهمات الوقاية والإتصالات اللازمة للمحطة والأعمال المدنية والتركيبات.

وأضافت رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء، أن القيمة الإجمالية للعقد تبلغ حوالي 587,4 مليون جنيه مصرى يتم تمويل المكون الأجنبى منها من الوكالات العربية والدولية للتمويل IFA، على أن يتم تمويل المكون المحلي منها من المصادر الذاتية للشركة المصرية لنقل الكهرباء، وبمدة تنفيذ تصل إلى حوالي 12 شهراً من تاريخ التعاقد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً