لبشرة جميلة وجذابة.. طرق التخلص من تجاعيد الوجه

أهل مصر
طرق التخلص من تجاعيد الوجه

تعرفي علي طرق التخلص من تجاعيد الوجه، مع التقدم في المرحلة العمرية تحدث تغيرات للمرأه في وجهها وهو مايجعلها تبحث عن طرق شد التجاعيد ومع التقدم الحديث هناك مجموعة من الطرق التي يتم بها شد تجاعيد الوجه وجعل المرأه ترجع كما لوكانت صغيرة، وهذا ما يدفع العديد من السيدات إلى الاستعانة بطُرق شد الوجه.

والتي تُظهر النتائج المطلوبة بشكلٍ تدريجيّ مع مرور الوقت، وليس بشكلٍ مفاجئ أو سحري كما يعتقد البعض، ونتناول في المقال التالي الطرق الصحية لشد ترهلات الوجه.

طرق التخلص من تجاعيد الوجه 

- القيام بعمليات تجميلية عن طريق تجديد سطح الجلد بالليزر، ومن مميزات هذه الطريقة أنها تساعد على إخفاء الخطوط الدقيقة، والتجاعيد، والبقع الداكنة على الجلد.

- طريقة الوخز بالإبر الدقيقة فهي تساعد على تحفيز الجلد لإنتاج المزيد من الكولاجين، وخلال هذه العملية يُحدث الطبيب عدة ثقوب صغيرة للغاية تحت الجلد باستخدام أداة شبيهة بالقلم، وتحدث هذه الطريقة تهيّج الجلد بشكلٍ طفيف فور الخضوع لهذا الإجراء، وقد يُصاحب ذلك المُعاناة من الاحمرار، أو النزيف، أو العدوى.

- الموجات فوق الصوتية: تعتمد بعض طرق شدّ البشرة على طاقة الموجات فوق الصوتية التي تزيد من درجة حرارة الجلد في موقع محدد وحتى عمق معين، ممّا يحفّز من إنتاج الكولاجين.

اقرأ أيضا.. تعرفي على فوائد لبن الأم في الأيام الأولى من الولادة

- استخدام كريمات شد الوجه: يُمكن شد الوجه عن طريق استخدام كريمات الترطيب التي تحتوي على ببتيدات الكولاجين فهي تساعد على الحفاظ على مرونة الجلد ورطوبته.