اعلان
اعلان

فوسوس له الشيطان.. "وائل" قتل زوجته في المنوفية بسبب طلبها الطلاق أكثر من مرة: "حسيت إنها ماشية مع حد غيري"

صورة أرشيفية

سمع ما يدور في رأسه دون التأكد، وأقدم على قتل زوجته لشعوره بخيانتها له، واستيقظ بعد فوات الأوان، قصة مريرة عاشتها قرية أم صالح بمركز بركة السبع، التابعة لمحافظة المنوفية، وذلك إثر قيام زوج بطعن زوجته أكثر من مرة لشكه الداخلي في خيانته مع أحدٍ أخر لطلبها الطلاق أكثر من مرة.

بدأت المشاكل الزوجية تتراكم فوق بعضها البعض علي اعتاق الزوجين حتي طلبت الزوجة الطلاق أكثر من مرة، وذهبت لمنزل والدها في العديد من المرات إلا أن الغضب وترك المنزل لم يكن الحل الصحيح لدي عائلتها حيث أنهم يصرون علي البقاء من أجل تربيه إبنهاإبنها، ويرجعونها مره أخري لمنزل الزوجية، فبدأت الزوجة بطلب الطلاق أكثر من مرة من زوجها وائل حتى شَعُرَّ أن زوجته تخونه مع أخر لذلك تطلب الطلاق.

بدأ الزوج يتطاير الشرار من عينه حتى قام بجلب سكينٍ من المطبخ وطعن "سوزان" أكثر من طعنه حتى امتلئت ملابسه بالدماء، واستيقظ فجأة وقام بالذهاب المستشفى ولكن كانت قد فارقت الحياة، فقام الزوج بالتوجه لقسم شرطة مدينة بركة السبع لتسليم نفسه والاعتراف على قتل زوجته، حيث أدلى بكلامة قائلاً "قتلتها علشان طلبت الطلاق فحسيت إنها ماشية في الحرام من ورايا، ووديتها المستشفى بس علشان أريح ضميري لكن ماتت".

وأضاف، طلبت مني الطلاق أكثر من مرة حسيت إنها ماشية مع حد غيري وعاوزه تطلق علشان كدا دمي فار ومسكت السكينة وقتلتها، وأوضح وائل، أن المشاكل الزوجية بين بعضنا البعض كانت كتير، وكانت دائمًا تذهب غاضبة لمنزل والدها وتعود ثانية برفقة أحد أبناء عائلتها.

اقرأ أيضا.. زوج يطعن زوجته حتى الوفاة في المنوفية

ترجع الأحداث لتلقي اللواء محمد ناجي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد محمد عمارة، مدير إدارة البحث الجنائية بالمنوفية، يفيد قتل "وائل. أ. ا" 29 سنة، عاطل، ومقيم بقرية شنتا الحجر، زوجته "سوزان. ف. ع" 26 سنة، بسبب الخلافات الزوجية بينهما، وقدم الزوج نفسه لمركز شرطة بركة السبع وبحوذته الأداة المستخدمة، واعترف بارتكاب الواقعة، وبتوقيع الكشف الطبي على جثمان الزوجة، تبين طعن الزوج للضحية أكثر من مرة حتى فارقت الحياة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.4 درجة يضرب منطقة حدودية بين باكستان وإيران