اعلان

أبرزهم بوسي شلبي وشيري عادل.. هكذا تستعد الفنانات قبل حفل إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي

كتب : منى رجب

يستعد نجوم الوسط الفني، ويجهزون قبل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، الذي ينطلق بعد قليل، وشاركت وشاركت الإعلامية بوسي شلبي جمهورها ومتابعيها، مقاطع فيديو لها من داخل غرفة التجهيزات للماكياج والشعر لخبير التجميل "محمد الصغير" المتخصص في تحضير الفنانات كل عام في المهرجان، وذلك عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

اقرأ أيضا.. قبل انطلاقه.. تعرف على تفاصيل الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي والقناة التي تبث فعالياته

حفل إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي

وظهرت في أول فيديو الفنانة شيري عادل التي يبدو عليها أن متأخرة في التحضيرات، حيث أنها لم تقوم بعمل شعرها أو الميكاج إلى الآن، بينما ظهرت الفنانة إيمي سالم وهي توضع المكياج بعد أن أنتهيت من عمل شعرها.

ونشرت بوسي شلبي فيديو آخر لها بعد الإنتهاء من وضع المكياج الثقيل وتسريحة الشعر المختلفة، التي سوف تظهر بهم في حفل إفتتاح مهرجان الجونة، وعلقت على الفيديو قائلة: "شكرا شادي، شكرا محمد الصغير".

الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي

تنطلق فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، اليوم الموافق 19 سبتمبر، ويبدأ حفل الافتتاح في تمام السادسة والنصف مساءً، الذي يبث بشكل حصري على قناة "ONE"، والتي تنقل جميع فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، والذي يشارك فيه أكبر النجوم وصناع السينما من مختلف دول العالم، وذلك على مسرح مارينا بمنتجع الجونة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل