اعلان

بالعربي أولاً.. مينا مسعود في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي: "مش مصدق ان ده بيحصل في مصر" (فيديو)

مينا مسعود في إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي
كتب : منى رجب

أعرب النجم العالمي من أصول مصرية مينا مسعود، عن سعادته بالمشاركة في إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة التي تقام الآن على مسرح مارينا بمنتجع الجونة، بحضور العديد من نجوم الفن.

اقرأ أيضا.. إطلالة جذابة لـ "بوسي شلبي" في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي (صورة)

مينا مسعود في حفل إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي

وحرص مينا مسعود على التحدث باللغة العربية في البداية قبل أن يتحدث باللغة الإنجليزية الذي يتعود عليها، خلال إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وقال مينا مسعود: "أنا فرحان جداً أني رجعت مصر أم الدنيا". كما وجه الشكر لجميع منظمي المهرجان خاصة عائلة ساويرس.

مينا مسعود

وتابع مينا مسعود مازحاً مع الحضور: "أنتم ساكتين خالص ليه مش عارف، أنا بصراحة مش مصدق إن ده بيحصل في مصر يا جماعة، يعني انا اخر مرة كنت هنا في مصر كان من عشر سنين".

يشار إلى أنه التقت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، الفنان المصري العالمي مينا مسعود، بطل فيلم علاء الدين النسخة الواقعية، والذي يزور مصر حاليًا للمشاركة في مهرجان الجونة السينمائي، وأعلنت، أن مينا مسعود سيكون سفيرًا لمبادرة "اتكلم مصري"، وهي المبادرة التي أطلقتها وزارة الهجرة للحفاظ على الهوية الوطنية، وتتيح تعلم اللغة العربية واللهجة المصرية لأبناء المصريين المقيمين بالخارج، من خلال برنامج سهل وواضح معد خصيصًا لهذا الغرض ومقسم حسب الفئات العمرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً