اعلان

ختام فعاليات دورة إعداد القائد المحلي في الغربية (صور)

اختتمت مساء اليوم الخميس فعاليات دورة إعداد القائد المحلي بالغربية برعاية اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بحضور الإعلامي النائب جلال عوارة عضو مجلس النواب المصري ويسري الديب وكيل مديرية الشباب والرياضة بالغربية .

بدأت فعاليات اليوم الختامي بكلمة يسري الديب الذي شدد على مواجهة الشائعات التي تستهدف مؤسسات الدولة وتأثيرها السلبي على الدولة والعمل على دعم القيادة السياسية للدولة والوقوف بجانب القوات المسلحة المصرية وأن الدولة تحارب على جميع المستويات .

كما أكد الديب على دور المواطن المصري  في دعم الدولة  وتحمل الصعوبات حتى يتم النهوض بالدولة وأعرب عن تفاؤله بوجود نماذج طيبة ومشرفة من الشباب المحب لبلده على سبيل المثال مجلس القيادات الشابة في الغربية والشباب المشارك بالدورة وفي نهاية كلمته أكد على أصالة الشعب المصري .

ثم كلمة النائب جلال عوارة حول هدم القيم والمبادئ للمواطن المصري عن طريق وسائل الإعلام المعادية للدولة المصرية والعمل على التشكيك وهدم الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة

وأشار عوارة إلى دور القوات المسلحة المصرية في الحفاظ على الأمن القومي للدولة المصرية وحماية حدود الدولة من أي عدوان خارجي ودورها الداخلي في دعم المواطن .

كما تطرق عوارة إلى الهدف من إنشاء العاصمة الإدارية في تقليص التكدس السكاني داخل القاهره عن طريق نقل مقرات السفارات والوزارات والمؤسسات الحكومية إليها .

أدار اللقاء المحاسب ماجد الفقي أمين مساعد مجلس القيادات الشابة والدكتور محمد شلبي أمين سر مجلس القيادات الشابة ونقل تحيات اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية للحضور ومتابعته الدائمة للبرنامج لدعمه الشباب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم