الأسرة في أسبوع.. أروى تطلب الخلع: "طلع شاذ واتفاجئت بفيديوهات لشباب عراة على تليفونه".. ومها: "قالي يا حيوانة قدام الناس في الشارع" وعمرو: "رفعت عليّا السكينة.. ونايمة في حضني وهي رافعة عليّا قضية"

ads

شيماء الهوارى

09:53 ص

الجمعة 20/سبتمبر/2019

الأسرة في أسبوع.. أروى تطلب الخلع: طلع شاذ واتفاجئت بفيديوهات لشباب عراة على تليفونه.. ومها: قالي يا حيوانة قدام الناس في
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

شهدت محاكم الاسرة العديد من القضايا المثيرة والعجيبة، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم في سجلات القضاء، ورصد " أهل مصر " أهم قضايا الأسرة فى أسبوع.

أروى: "طلع شاذ واتفاجئت بفيديوهات لشباب عراة على تليفونه"

"كانت لحظات قاسية عندما رأيت على هاتفه فيديوهات لرجال عراة دون ملابس فى أوضاع شاذة، حينها أدركت سبب تجاهله لى، وعدم الإقبال على ممارسة العلاقة سوى مرات قليلة، حيث اكتشفت أنه شاذ جنسيا".. كانت هذه بعض الكلمات التى نطقت بها أروي داخل محكمة الأسرة بالكيت كات؛ وهى تشعر بالخزي من أفعال زوجها الشاذ جنسيا على حد قولها.


اقرأ أيضا.. دماء فى فم كل منهما.. العثور على جثتى عروسين توفيا ليلة زفافهما في سوهاج


مها تطلب الخلع: "قالي يا حيوانة قدام الناس في الشارع"

خطوتين سبقتهم مها عن زوجها في الطريق، أدت إلى إنهاء الحياة الزوجية بينهما، وجعلتها تقف أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام واحد من الزواج بعد أن قام بسبها هي وأهلها وقام برمي أكياس الفاكهة والخضروات أمام المارة في الشارع.


سماح" لقاضي الأسرة: "كل يومين أظبطه بيخوني مع واحدة"

"أنا كنت عايشة مع زوج خاين كل شوية أظبطه بعلاقة مع واحدة.. مكالمات فون علاقات نت وكان سايبنى أنا وبناتى لوحدينا فى الشقة، وقاعد عند أمه 4 شهور بيجيلى الساعه 6 الصبح من ورا أمه".. كانت هذه بعض الكلمات التى نطقت بها "سماح" وهى تسرد قصتها مع زوجها، وتطلب تنفيذ حكم ضم حضانة ابنتها بعد أن أخذها منها والدها.


شيرين تطلب الخلع: "مبيعرفش ورافض يتعالج من الضعف الجنسي"

قالت الزوجة: "طلبت منه أن يذهب إلي طبيب مختص للعلاج، ولكن رفض بشدة ناكرا أنه مريض واكتشفت أنه تزوجنى من أجل استكمال مظهره الاجتماعى، واشتد الخلاف بيننا وطلبت الطلاق ورفض فذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.


نجلاء تطلب الخلع: ضحك عليا ومتجوز كفيفة مبهدلها

لم أتحمل دموع هذه السيدة الكفيفة عندما يقوم زوجي بمعايرتها بي، وأنها فاقدة البصر على الرغم من أنه هو السبب حيث أهمل في علاجها ورفض الإنفاق عليها لتصبح عمياء لا حول لها ولا قوة" نطقت بهذه الكلمات نجلاء وهي داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٥ شهور فقط من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

عمرو لقاضي الأسرة: "رفعت عليّا السكينة.. وبتنام في حضني وهي رافعة قضية بالقايمة"

لم يتخيل عمرو صاحب الـ٣٠ عاما أن التى انتظرها عامين حتى تصبح زوجته أن يتحول الحب بينهما إلى كره، ويكتشف أنه متزوج من شيطانة استطاعت أن توقعه فى شباكها ليصبح أسيرها، ليخرج عن صمته ويقف داخل محكمة الأسرة معلنا إنهاء الحياة الزوجية بينهما ورفع دعوى تطليق، مبررا ذلك باستحالة العشرة معها.

مريم تطلب الخلع: بيخوني مع الساقطات بعد ما ربنا وسعها عليه

" أيام ما كان على قد حاله كان شايلنا أنا وعياله في عنيه لحد ما ربنا فتحها عليه واشتغل في شركة كبيرة ومرتبه بقي كبير أوي لقيت حاله اتقلب وبيخوني مع ستات وبيسهر في كباريهات" كانت هذه بعض الكلمات التي نطقت بها مريم وهي داخل محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ١٣ سنة من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

ريم في دعوى الخلع: "قفشته في حضن مرات أخوه"

"كنت أرى شده تعلقه بزوجة اخيه ولكنى كنت أظن أنهما يتعاملان كإخوة ولكن لم أتوقع أنهما على علاقة، حيث فؤجت به نائما داخل حضن زوجة أخيه المسافر دائما يشكو لها همومه وهى تحضتنه، تمالكت نفسى حتى لا أقوم بقتلهما".

جاءت هذه الكلمات على لسان ريم وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 5 سنوات من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

أسماء" تطلب الخلع: تحرش بصديقة ابنته

"كانت صدمة لى فعلا عندما أخبرتنى صديقة ابنتى أن زوجى حاول التحرش بها ولمسها فى جسدها" جاءت هذه الكلمات على لسان اسماء وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 15 عامًا من الزواج مبررة استحالة العشرة معه بعد أن حاول التحرش بصديقة ابنته دون مراعاة لسنه ووضعه كأب، وباقتراب " أهل مصر" منها روت ما جرى.

نهال تطلب الخلع: "بعد 3 سنوات من الزواج بيخوني في الحمام"

قالت نهال "سرعان ما تحولت حياتي إلى جحيم عندما سمعت همماته، وهو يتحدث في الهاتف حتى اقتحمت عليه الحمام لأجده يتحدث مع فتاة عبر كاميرا الشات، وشعرت حينها أنه قام بطعنى لذلك طلبت منه الطلاق ولكنه رفض لم أجد أمامي غير محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع أمام الجهات القضائية.

موضوعات متعلقة