هبة تطلب الخلع: "جوزي مسافر واكتشفت أنه متجوز 7 مرات متعة فى الخارج"

ads

شيماء الهوارى

09:59 ص

الجمعة 20/سبتمبر/2019

هبة تطلب الخلع: جوزي مسافر واكتشفت أنه متجوز 7 مرات متعة فى الخارج
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+


"كانت صدمات متتالية عندما شعرت بإهماله لى بعد أن سافر إلي عمله فى الخارج، لم أشعر باشتياقه لى وكانت هذه صدمتى الأولى بعد سفره لتليها الصدمة الثانية عندما أخبرنى أحد أقاربي أن زوجى تزوج ٧ مرات متعة من فتيات جنسيات مختلفة".. كانت هذه بعض الكلمات التى نطقت بها هبة داخل محكمة الأسرة بالكيت كات؛ وهى تشعر بالندم على أن تزوجت من هذا الشخص.

عامين من الزواج

وباقتراب "أهل مصر" منها، قالت الزوجة: "تزوجت منذ عامين من ا.ع يعمل فى إحدى دول الخليج وكان زواجا تقليديا تم عن طريق المعارف، مر ٤ أشهر على الزواج جعلنى أشعر بالسعادة بهم حتى قرر أن يعود إلى عمله مرة أخرى وسافر وكنت أتوقع أن يهاتفنى كل يوم ويشعرنى بمدى اشتياقه لى، ولكنى فوجئت به يعاملنى بمنتهى الإهمال والجفاء ويتحجج أنه ليس لديه وقت للتحدث معي لانشغاله فى العمل، ولكنى كنت أشعر بالضيق، حتى مر عامين وأنا أتحمل غيابه عنى، وأصون له بيته وشرفه؛ لأكتشف بعدها أنه هو غارق فى زيجات المتعة مع النساء ولا يهمه أمرى.

٧ زيجات متعة

وتابعت حديثها: "كان لى قريب يعمل فى نفس بلدة زوجى ولكنه لا يعلم أنى تزوجت منه، وعاد وعندما علم أنى تزوجت منه وأعانى من إهماله لى وانشغاله بالعمل وأنى اصبحت لا أتحمل جفاءه، ليخبرنى بالحقيقة أن زوجى يتزوج من فتيات جنسيات مختلفة زواج متعة؛ لذلك لم يشتاق إلي وأنه لو كان يعلم أن الشخص هذا يريد الزواج منى لأخبرنى بحقيقته قبل أن أتزوجه، ولكنى قررت أن أواجه زوجى لعله ينكر ذلك، ولكنى فوجئت به يعترف بكل جراءة قائلا: وإيه العيب أنى أتزوج مش أحسن ما اقع فى الحرام وأيوه اتزوجت ٧ مرات من قبلك وبعدك".

رفع دعوى خلع

وأكملت هبة: "كلماته أصابتنى بالذل والانسكار، وشعرت أنى لا أمثل له سوى جسد فقط يلبي به غرائزه ويكون من خلاله أسرة؛ فلم أقطع حديثه وهو على الهاتف سوى بكلمة واحدة "طلقنى" والدموع نتساقط من عينى، ولكنه رفض فلم أجد أمامى سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع وانتظر أولى الجلسات.


موضوعات متعلقة