اعلان

جمعية المحافظة على القرآن بجحدم في أسيوط تكرم أطباء "2 كفاية".. صور

كرم الشيخ سلطان أحمد رئيس مجلس إدارة جمعية المحافظة على القرآن الكريم وتنمية المجتمع بجحدم أسيوط مدربي واستشاريي أطباء مشروع اتنين كفاية.

جاء ذلك على هامش تدريب الأطباء والممرضات على رأس العمل لمشروع اتنين كفايه والعاملين به بمقر جمعية المحافظة على القرآن الكريم بجحدم في حضور جمعيات الإسراء بأبنوب والشيخ نجيب بالقوصية.

وأوضحت وفاء سلطان مديرة المشروع أن التدريب الخاص بالعاملين بمشروع اتنين كفاية من الأطباء والممرضات تناول أنواع وسائل تنظيم الأسرة وتعريف المشورة الخاصة والمشورة العامة وتعريف المنتفعة الجديدة والمنتفع المترددة بكيفية استخدام وسائل تنظيم الأسرة ومهام الممرض في عيادات اتنين كفاية.

اقرأ أيضا: الأوقاف تحارب الزيادة السكانية في الصعيد: "كفاية اتنين"

وأضافت وفاء سلطان أن بناء القدرات للعاملين بالمشروع ورفع كفاءتهم ودعم مهاراتهم الوظيفية يعتبر حافزا للمشروع وتحت رعاية الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعى والدكتور حجازي حمدي المشرف على المشروع وفاطمة الخياط وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط.

وأشارت وفاء سلطان إلى أن الجمعية قامت بالتشبيك مع الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة ومديرية الصحة بأسيوط وجامعة أسيوط وكلية طب أسيوط وبيت العائلة المصرية ولجنة الوعظ والإعلام الدعوى والفتاوى بالأزهر الشريف والواعظات وخادمات الكنائس 

وأكدت وفاء سلطان أن المشروع يلقى كل الدعم من سيادته بجميع مراكز المحافظة وتقديم كافة السبل الممكنة وتذليل العقبات التي قد تواجه بالشكل المنضبط الذي يحقق الأهداف المرجوة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً