اعلان

نادي المنيا يكرم السباحين الفائزين ببطولة الصعيد (صور)

كرم مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي، اليوم الجمعة، السباحين الفائزين ببطولة الصعيد الصيفية بالغردقة، والذين نجحوا في حصد 72 ميدالية و9 كؤوس، وكذلك تكريم الفائزين في اختبارات النجوم الأخيرة، وذلك بحضور عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية، والمستشار أحمد عمر، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، والعميد محمود السبيعي، أمين الصندوق.

وقدم المستشار أحمد عمر، نائب رئيس مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي، الشكر لجميع أعضاء الجمعية العمومية على تفوق أبنائهم خلال تلك البطولات ورفع اسم النادي، متمنيًا لهم دوام التوفيق والاستمرار في التدريبات وخوض البطولات المختلفة وتحقيق مزيد من الانجازات.

كما أعرب مصطفى فتحي، والدكتور علي مجدي، عضوا مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي، عن سعادتهما بالمستوى الذي وصل إليه أبناء النادي بالسباحة خاصة في الأعوام الأخيرة، مقدمين الشكر للجهاز الفني والمدربين بالنادي على ما يبذلونه من جهود مع المتدربين ورفع مستواهم بشكل احترافي.

وقام أعضاء المجلس بتوزيع شهادات تقدير لجميع المشاركين في البطولة، إضافة إلى 82 سباحًا نجحوا في اختبارات النجوم التي أقيمت بالنادي الشهر الماضي، وسط أجواء كبيرة من الفرحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً