اعلان

لحظة القبض على عنصر إجرامي في مطروح بحوزته 730 طربة "حشيش" (فيديو)

كتب : خالد سند

نشر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية منذ قليل فيديو للحظة القبض على تجار مواد مخدرة، وأفاد بأنه عنصر إجرامي شديد الخطورة بمطروح لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة وتم ضبطه وبحوزته 730 طربة لمخدر الحشيش.

اقرأ لايضاً..القبض على 4 تجار مخدرات بينهم سيدة بمنطقة السلام (صور)

البداية كانت عندما تابعت الإدارة في الآونة الأخيرة نشاط أحد العناصر الإجرامية في مجال الإتجار بمخدر الحشيش بكميات كبيرة وترويجه على عملائه متخذاً من دائرة قسم شرطة الحمام مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي، وقد أمكن رصده والوقوف على مظاهر نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام وقوات الأمن المركزي والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة ومديرية أمن مطروح تم استهداف المتهم بمسكنه، وتم ضبطه، وبحوزته 730 طربة لمخدر الحشيش وزنت ( 106,300 كيلو جرام ) مخبأة داخل مخزن سري بالفناء الملحق بالمسكن طبنجة عيار 9 م، مبلغ مالي، هاتف محمول.

بمواجهة المتهم اعترف بنشاطه الإجرامى فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة وحيازته للمضبوطات، تقدر قيمتها بمبلغ خمسة ملايين جنيه تقريبا وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية غير المرخصة، ورصد العناصر القائمة على جلبها وترويجها، وتشديد الرقابة على منافذ التهريب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً