اعلان

"طائرة المنيا" تكتسح "مصر للبترول" بثلاثة أشواط.. وديًا (صور)

حقق فريق نادي المنيا للكرة الطائرة، فوزًا كبيرًا على نادي مصر للبترول بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، بصالة نادي عين شمس، وذلك في ختام معسكر "طائرة المنيا" الخارجي بمحافظة القاهرة، ضمن استعدادات الفريق لبطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة.

وتمكن الفريق المنياوي، من التغلب على نادي مصر للبترول، بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد، وجاءت النتائج كالاتي: في الشوط الأول تفوق المنيا بـ 25 مقابل 23 للبترول، وفي الشوط الثاني تفوق البترول بـ25 مقابل 20، واستعاد المنيا تفوقه في الشوطين الثالث بـ 25 مقابل 19، والرابع بـ25 مقابل 21.

وخاض نادي المنيا للكرة الطائرة، خلال معسكره الخارجي الذي استمر أسبوعًا كاملًا، 6 مباريات ودية، أمام أندية: النصر القاهري، وأكتوبر، وبتروجيت، والشرقية للدخان، والداخلية، ومصر للبترول.

ومن المقرر أن يخوض نادي المنيا للكرة الطائرة، أولى مبارياته الرسمية أمام طلائع الجيش، في تمام الرابعة عصر الإثنين 30 سبتمبر الجاري، على صالة طلائع الجيش، وينافس الفريق المنياوي هذا الموسم ضمن المجموعة الأولى التي تضم 6 أندية هم: طلائع الجيش، والاتحاد السكندري، وطنطا، وألعاب دمنهور، وبني سويف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً