اعلان

أرجنتينوس يفوز على سنترال كوردوبا وينتزع صدارة الدوري الأرجنتيني مؤقتا

كتب :

انتزع أرجنتينوس جونيورز صدارة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم مؤقتا بالتغلب على سنترال كوردوبا 3 / 1 مساء الجمعة، في المرحلة السابعة من المسابقة والتي شهدت أيضا تعادل يونيون سانتا في مع روساريو سنترال سلبيا.

ورفع أرخنتينوس جونيورز رصيده إلى 15 نقطة بعدما حقق الفوز الثالث على التوالي ليقفز إلى صدارة جدول المسابقة بفارق نقطة واحدة أمام بوكا جونيورز لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وتجمد رصيد سنترال كوردوبا عند ثلاث نقاط في المركز ال23 قبل الأخير بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي والرابعة له مقابل ثلاثة تعادلات في المباريات السبعة التي خاضها في البطولة حتى الآن.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم تقدم أرخنتينوس بهدفين سجلهما كارلوس كوينتانا وجابرييل هاوتشي في الدقيقتين 47 و51 وقلص جيرفازيو نونيز الفارق بالهدف الوحيد لسنترال كوردوبا في الدقيقة 52 قبل أن يؤكد أرخنتينوس انتصاره بالهدف الثالث الذي سجله سانتياجو سيلفا في الدقيقة 87 .

وتعادل يونيون سانتا في مع روساريو سنترال سلبيا ليستعيد بعض اتزانه بعد أربع هزائم متتالية ويرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز التاسع عشر مقابل 11 نقطة لروساريو سنترال في المركز السابع بعدما سقط في فخ التعادل الخامس على التوالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً