اعلان

بعد فوز الأهلي بالسوبر.. هل يكون فايلر مانويل جوزيه جديد؟ (تقرير)

لا حديث يدور علي الساحة الرياضية الآن الإ عن فوز الأهلي بلقب السوبر المصري أمام الزمالك، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الجمعة، علي ملعب برج العرب بالإسكندرية وبحضور 10 آلاف متفرج بواقع 5 ألاف مشجع لكل فريق.

ونجح الأهلي في الفوز بنتيجة (3-2) في لقاء مثير أمام الزمالك، كان ممكن أن ينتهي بنتيجة كبيرة وتاريخية للمارد الأحمر لولا إصابة قلبي الدفاع محمود متولي وياسر إبراهيم وعدم وجود مدافع علي دكة البدلاء هذا إلي جانب قلة خبرات بعض لاعبي النادي الأهلي خاصة في الخط الهجومي.

بعد لقاء الأمس إنهالت الإشادات والإعجاب بمدرب الأهلي الجديد السويسري رينيه فايلر الذي لقي إنتقادات لاذعة منذ إعلان إدارة الأهلي التعاقد معه لتدريب الفريق، لكن فوزه ببطولة السوبر أمس جعل الجميع مطمئن ومتفائل بالمرحلة المقبلة للفريق.

الأهلي لم يفز ببطولة السوبر فقط، بل قدم سيمفونية رائعة خاصة في الشوط الأول من خلال اللعب من لمسة واحدة وتشكيل فرص خطيرة علي مرمي الزمالك وضياع أكثر من فرصة للتهديف من جونيور آجايي وحسين الشحات، مما جعل عدد كبير من جمهور الأهلي يؤكد أن هذا الأداء لم يظهر للفريق منذ فترة طويلة جدا.

اقرأ أيضا..بعد لقب السوبر.. مارتن لاسارتي يوجه رسالة لخليفته في تدريب الأهلي "فايلر"

فايلر خاض مباراتين مع المارد الأحمر حتي الآن، مباراة أمام كانو سبورت في غينيا الاستوائية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ونجح في الفوز فيها بنتيجة (2-0)، ومباراة السوبر أمس والفوز بنتيجة (3-2)، انطلاقة ولا أروع وبداية موفقة لمدرب الأهلي الجديد صاحب السيرة الذاتية المتوسطة.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد بقوة لمباراة سموحة القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام يوم الإثنين المقبل علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما