اعلان

مشاحنات على "المقعد الأول" مع بداية الدراسة في الغربية

سادت حالة من السخط والغضب بين أهالى طلاب المراحل التعليمية المختلفة وخاصة المرحلة الابتدائية، وذلك بسبب تكدس العديد منهم داخل الفصول الدراسية فى محاولة اختيار المقعد الأول لذويهم، ووصل الأمر لمشاحنات وغضب بين البعض، إلى جانب حضورهم لطابور الصباح كنوع من المشاركة فى أول يوم دراسة.

وعلى الجانب الآخر فضل بعض الأهالى البقاء فى الفناء والتقاط صور تذكارية لأطفالهم بالزى المدرسى، والاحتفال بهم، وإدخال البهجة والسرور على الأطفال.

اقرأ أيضا.. جامعة طنطا تعيّن "أحمد الحسيني" وكيلا لكلية التربية للدراسات العليا والبحوث

يذكر أن اليوم السبت، شهد انطلاق أول أيام العام الدراسي الجديد، داخل 390 مدرسة بجميع إجمالى 2392 مدرسة والتي تنتظم عملية الدراسة بها صباح غد الأحد، بإجمالي مليون و200 ألف طالب وطالبة بجميع المراحل التعليمية، وأكد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، أن 27 مدرسة جديدة تدخل الخدمة لأول مرة هذا العام.

وأصدر محافظ الغربية تكليفات للمهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالانتهاء من أعمال الصيانة بالمدارس لاستقبال الطلاب في العام الجديد، حيث شهدت مدارس المحافظة أعمال صيانة وطلاء الفصول وصيانة حجرات الكمبيوتر والمعامل وغرف الأنشطة وصيانة دورات المياه، وشدد المحافظ على تسليم الكتب المدرسية للطلاب وعدم ربطها بالمصروفات المدرسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة