اعلان

" طفلة إندونيسية" تعيش على القهوة المخمرة على مدار ثمانية أشهر

" طفلة إندونيسية" تعيش على القهوة المخمرة على مدار ثمانية أشهر، تحدث بعض الأشياء الطريفة والنادرة وقد تأتي بناءا علي صدفة معينة " سيدة إندونيسية " تلد طفلتها، ولم تستطيع شراء اللبن المجفف لتدني مستوي معيشتهم، فقامت الأم بإرضاع الطفلة شراب القهوة، فتناولته الطفلة وتكون جسمها عليه ، وأدهشت هذه القصة وسائل الإعلام الإندونيسية على مدار الأيام القليلة الماضية.

وشغلت أنباء الطفلة، التي كانت تعيش على القهوة المخمرة على مدار الأشهر الثمانية الماضية، الشارع الإندونيسي وصدمت الملايين في دول شرق آسيا.

طفلة إندونيسية

ووفق ما ذكر موقع "أوديتي سنترال" أن الطفلة خديجة هاورا، البالغة من العمر 14 شهرا تستهلك3 زجاجات من القهوة، أي حوالي 1.5 لتر كل يوم، وهي كمية تفوق قدرة معظم البالغين على شربها يوميا.

إقرأ أيضا..

قناع من الذهب وخوذات من البرونز.. أخرما تبقي في مقبرة بعد سرقتها في اليونان

ولم تواجه الطفلة خديجة أي مشكلات طبية خطيرة حتى الآن بسبب شربها للقهوة بدل الحليب، رغم إدراك والديها أن القهوة ليست مناسبة للطفلة الرضيعة، لكنهما يقولان إنه "ليس لديهما خيار آخر" وقالت أنيتا، والدة الطفلة: "دخلنا لا يكفي لشراء الحليب لها، نحن مضطرون إلى تقديم القهوة لها كل يوم، ولا يمكنها النوم إذا لم تشرب قهوتها، وتدخل في نوبة غضب ما لم ترضع القهوة قبل النوم"

و سارع مسؤولون في مؤسسة خيرية صحية إندونيسية إلى زيارة الأسرة، محملين بالحليب اللازم للطفلة، ونصحوا الوالدين بوقف إعطائها القهوة من الآن فصاعدا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً