اعلان
اعلان

"طيران الإمارات" تنشر صورة جديدة بالـ"فوتوشوب" للطائرة الماسية من الداخل

نشرت شركة الطيران الإماراتية صورًا جديدة للطائرة الأشهر في العالم "إيرباص A380"، على "انستجرام"، وهي صورة قامت بتحريرها إحدى الراكبات على متن الطائرة عبر برنامج لتحرير الصور، والتي جعلت فيها كل شيء داخل الطائرة مغطى بالألماس، وهو ما أعطى مظهرًا مذهلًا للطائرة من الداخل، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

الطائرة من الداخل مغطاة بالألماس

ويوجد بالطائرة من الداخل أكوام من الأثاث، ومكان لتناول المشروبات، ومساحات داخلية مغطاة بالبلّورات البرّاقة، وذكرت الشركة، أن المساحات المغطاة في الصور بالألماس على متن الطائرة من الداخل ليست حقيقية، بل هي نتيجة لبعض مهارات تحرير الصور المثيرة للإعجاب.

صورة للطائرة بدون برامج تحريروقامت بتحرير تلك الصور طبيبة الأسنان الباكستانية، سارة شاكيل، والتي تقوم بانتظام بتحرير الصور وتمنحها مظهرًا مبهرًا، قبل نشرها على حساب "انستجرام" الخاص بها.

. الطائرة من الداخل مغطاة بالألماس

وكانت طائرة طيران الإمارات بمثابة مشروع ممتع آخر لها قبل رحلتها إلى ميلانو عندما كانت على متن الطائرة، لكنها نشرت الصور على انستجرام لإثارة متابعيها عما إذا كانت الطائرة المغطاة بالماس يمكنها أن تقلع أم لا؟!

طائرة الإمارات الخيار الأمثل للركاب

في ذلك الوقت، قامت شركة طيران الإمارات بمشاركة الصورة ويبدو أنها ظلت من المعجبين بعملها، وكتبت الشركة بجانب الصورة: "نحن نعلم أنكم أعجبتم بطائرتنا "Bling 777"، لذا إليكم طائرة DiamondA380"" من الداخل، والتي صممتها سارة شاكيل.

. صورة الطائرة على انستجرام شركة الطيران

وأضافت الشركة أنه بالطبع مازال لديها الكثير من الروعة للمسافرين على متن طائرة A380 التابعة لشركة الطيران، إذ يوجد في مقاعد الدرجة الأولى أجنحة خاصة، وأماكن للاستحمام، وأسرّة مسطحة، ومقصورة رائعة للطائرة.

اقرأ أيضًا .. الإمارات تحطم الأرقام القياسية في عرض ضوئي للطائرات المسيرة (فيديو)

وفي ديسمبر 2018، نشرت سارة شاكيل صورة لطائرة طيران الإمارات لجعلها تبدو وكأنها مغطاة بالماس من الخارج، بعد أن قامت بتحريرها باستخدام أحد البرامج، وانتشرت الصورة بشكل مذهل على مواقع التواصل الاجتماعي.

 صورة الطائرة من الخارج مغطاة بالألماس على انستجرام

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل