اعلان

وزير النقل ومحافظ الدقهلية يتفقدان أعمال كباري بشلا وطنامل (صور)

كتب : عمروعلي

استقبل الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اليوم السبت، اللواء كامل الوزير وزير النقل، في زيارته للدقهلية وتفقدا سير الأعمال والانتهاء من أعمال إنشاء كباري بشلا وطنامل.

وشدد اللواء كامل الوزير وزير النقل على ضرورة الانتهاء من العمل الجاري بنهاية شهر أكتوبر القادم كحد أقصى للانتهاء والالتزام بالدقة والجودة في الأعمال "بلاطة محترمة".

وأكد محافظ الدقهلية على أن الدولة تبذل كل الجهود لتوفير الخدمات المطلوبة للمواطنين وتعمل على فتح سبل جديدة لتيسير حركة النقل وتسهيل حركة التجارة بين المدن المصرية بما يساعد على مزيد من فرص الاستثمار. 

وتفقد الوزيران الأعمال الإنشائية الجارية لكوبري بشلا بميت غمر والذي تبلغ تكلفته الإجمالية 188 مليون جنيه بطول 540 متر، والأعمال الإنشائية لكوبري طنامل بأجا وتبلغ تكلفته الإجمالية 189 مليون جنيه بطول 540 متر.

اقرأ أيضا: وزير النقل: الانتهاء من أعمال تطوير طريق "بنها المنصورة" نهاية الشهر المقبل بـ1.3 مليار جنيه

وأكد محافظ الدقهلية، على سعادته باستقبال وزير النقل الذي يعمل بكل الجهد للانتهاء من أعمال الكباري الجاري تنفيذها والتي تهدف إلى تيسير حركة المرور على الطريق السريع "القاهرة/المنصورة" ،وخلال الجولة استمع محافظ الدقهلية ووزير النقل إلى المهندسين والفنيين القائمين على المشروع .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً