شروط وزارة الإسكان لطرح 46 فيلا.. ولينك الحجز مباشر علىnewcities.gov.eg

ads

رانيا خليل

03:49 م

السبت 21/سبتمبر/2019

شروط وزارة الإسكان لطرح 46 فيلا.. ولينك الحجز مباشر علىnewcities.gov.eg
حجم الخط A- A+

شروط وزارة الإسكان لطرح 46 فيلا ولينك الحجز مباشر علىnewcities.gov.eg أعلنتها هيئة المجتمعات العمرانية بنظام نصف تشطيب نموذجى (لابلاج 1، لابلاج 2)، بمسطحات مباني (220 م2 – 240 م2)، بالإضافة إلى مساحة الأرض المُقام عليها الفيلا من 206 م2 : 650 م2، بالمنطقة رقم 21 بمركز مارينا العلمين السياحي، بجهاز القرى السياحية.
كما يتم طرح مزيد من الأراضي والمساحات المختلفة، حيث تركز وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية على طرح عدد من الفيلات النصف تشطيب، معلنها عن التفاصيل الكاملة، ومواعيد طرح وتوافر كراسات الشروط لتلك الفيلات، بجانب الإعلان عن الشروط الواجب توافرها في الراغبين في الحصول على تلك الفيلات.




شروط وزارة الإسكان

شروط وزارة الإسكان لطرح 46 فيلا


لينك حجز فلل وزارة الإسكان
يتمكن أي مواطن من حجز فلل وزارة الإسكان على موقع هيئة المجتمعات العمرانية 
www.newcities.gov.eg طبقاً لأحكام القانون رقم 59 لسنة 1979وأحكام اللائحة العقارية.



مواعيد حجز فلل وزارة الإسكان 
أوضحت وزارة الإسكان على أنه سيتم إتاحة كراسات الشروط والمواصفات بمقر جهاز القرى السياحية بمركز مارينا العلمين السياحى كم (102) طريق إسكندرية – مطروح بوابة رقم 4، أو بمقر هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بشارع الحرية تقاطع محور 26 يوليو مع مدخل 2 بمدينة الشيخ زايد، بداية من يوم الأربعاء المقبل الموافق 25/9/2019.

اقرأ أيضًا.. المالية تعلن عن موازنة المواطن 2019/2020.. تعرف في س.ج التفاصيل الكاملة

شروط وزارة الإسكان لطرح 46 فيلا
أوضح المهندس طارق السباعى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية شروط وزارة الإسكان لطرح 46 فيلا على النحو التالي:
- أن يكون مصري الجنسية.

2- يمكن تخصيص فيلتين بحد أقصي للأسرة الواحدة (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر) شريطة شراء كراسة شروط (كراسة لكل فيلا على حدة).

إجراءات التقديم على فيلاً وزارة الإسكان 
- سداد جدية الحجز بواقع 5 % من قيمة الفيلا والأرض المُقامة عليها بشيك معتمد (مقبول الدفع أو مصرفى) يُرفق بطلب الشراء.
- يتضمن الطلب نسبة سداد المقدم (لا تقل عن 25 % من إجمالى ثمن الفيلا والأرض المقامة عليها).
- تستكمل نسبة السداد المدونة بطلب الشراء، بالإضافة إلى (1 % مصاريف إدارية – 0.5 % مجلس أمناء) من قيمة الفيلا والأرض المقامة عليها بشيك (مقبول الدفع أو مصرفى) باسم الجهاز خلال مدة أقصاها 30 يوماً من إخطار العميل بالموافقة على التخصيص.


موضوعات متعلقة