اعلان

وزير التموين ومحافظ الجيزة يفتتحان 4 مكاتب تموينية بعد تطويرها بالجيزة

وزير التموين ومحافظ الجيزة يفتتحان 4 مكاتب تموينية
كتب : نهى نجم

افتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، 4 مكاتب تموينية بعد تطويرها وتجهيزها بأحدث الأجهزة الإلكترونية لتقديم خدمات مطورة تحظى على رضاء المواطنين وتساهم فى تقديم خدمات أفضل.

اقرأ أيضًا.. لو المستأجر مدفعش فواتير استهلاك الكهرباء.. الحل في تحويل عداد الوحدة لـ "مسبق الدفع"

أكد وزير التموين أن أعمال تطوير المكاتب التموينية تأتي ضمن خطة الوزارة في تحويل العديد من المكاتب التموينية إلي مراكز خدمة مميزة للنهوض بمستوي الخدمات التموينية المقدمة للمواطنين وتدعيمها بالأجهزة والعناصر البشرية ذات الكفاءة العالية.

ومن جانبه، أشار محافظ الجيزة، أن المكاتب التى تم إفتتاحها تقع بنطاق أحياء العمرانية وشمال الجيزة ومراكز أوسيم وكرداسه لافتاً أن وزارة التموين قد قامت بتجهيز مراكز الخدمة المطورة بكافة التجهيزات حيث تم فرشها بالأثاث ومزودة بأجهزة حاسب الآلي وإستراحات للمواطنين ومراوح ومبردات مياه وكافة الخدمات من أجل العمل على راحة طالبي الخدمة من الموطنين وذلك وفقا لتوجيهات لقيادة السياسة بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد محافظ الجيزة، على تزويدها بالعمالة المدربة مما سيساهم في سرعة إنهاء اجراءات المواطنين دون الحاجه إلى الإنتظار لفترات طويلة، مؤكدًا على التعاون الكامل بين المحافظة ووزارة التموين والتجارة الداخلية لرفع كفاءة المكاتب التموينية الحالية وتقديم مستوي أفضل من الخدمات الجماهرية للمواطنين وبجودة عالية للتيسير عليهم في الحصول علي الدعم.

واستمع وزير التموين والمحافظ إلى شرح تفصيلي عن كيفية دورة العمل بمكتب الخدمة المتطور بالعمرانية وكفر حكيم بكرداسة وذلك من العاملين بالمكتب والذي أكدوا أن دورة العمل لأداء الخدمة للمواطن لا تتعدى 30 دقيقة خلال تقدم المواطن للحصول على بدل تالف أو فاقد للبطاقة التموينية أو أى خدمة تموينية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً